أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ القاهرة: عروض جديدة بمعرض الترجمان والـ3 قمصان بـ150 جنيهًا

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:07 ص
نائب محافظ القاهرة: عروض جديدة بمعرض الترجمان والـ3 قمصان بـ150 جنيهًا معرض الشباب بالترجمان
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أن معرض الشباب بالترجمان قدم عروضًا جديدة، بسعر المصنع، إلى جانب العروض القائمة، خاصة باقتراب حلول عيد الأضحى، وكثرة شراء المواطنين لملابس العيد.

 

وأضاف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أحدث العروض كانت على الملابس منها "3 بنطلون رجالى بـ162 جنيهًا و3 قمصان رجالية بـ150 جنيهًا و3 جلابية بيتى حريمى بـ165"، وذلك ضمن مبادرة محافظة القاهرة بمشاركة عدد من كبار تجار القاهرة لرفع العبء عن المواطن ودعم الفقراء.

 

وأوضح نائب محافظ القاهرة، أن عددًا كبيرًا من التجار يشاركون فى المعرض ويبيعون بسعر المصنع، مشيرًا إلى أن المحافظة قدمت دعمًا للتجار فى مقابل البيع بسعر المصنع وعدم المغالاة على المواطنين، وهو ما استجاب له كبار التجار بالقاهرة، مؤكدًا أن المعرض يشهد إقبالاً كثيفًا من المواطنين يوميًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

ياعم المحافظ

والنبي تشوف لنا سواقين ميكروباس عبد المنعم رياض - 6 أكتوبر، حضراتكم عاملين الأجرة 4.5 جنيه، وحضراتهم بياخدوا 5 جنيه، غصب عن عين حضراتنا وحضراتكم، هو فيه إيه؟ ومبروك علينا القمصان والجلاليب الرخيصة، ويجعله عامر، بس والنبي شوفوا لنا موضوع الأجرة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة