أكرم القصاص - علا الشافعي

هيلارى كلينتون تصف ترامب فى كتابها الجديد بـ"القذر"

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 04:46 م
هيلارى كلينتون تصف ترامب فى كتابها الجديد بـ"القذر" ترامب وهيلارى كلينتون- أرشيفية
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت هيلارى كلينتون فى كتابها- الذى سيصدر فى سبتمبر فى الولايات المتحدة تحت عنوان "وات هابند" (ماذا حصل)-  دونالد ترامب بأنه "شخص قذر".

وروت كلينتون فى مقطعين من الكتاب نشرتهما قناة "أم إس أن بى سى" الأربعاء، كيف تعامل معها ترامب خلال مناظرة تلفزيونية العام الماضى، خلال حملة الانتخابات الرئاسية، وكتبت "كنا على المسرح وكان يطاردنى أينما أذهب وينظر إلى فى عينى ويكشر فى وجهى. كان ذلك مزعجا إلى حد كبير".

وأضافت "ماذا كنتم ستفعلون لو كنتم مكاني؟ هل ستبقون هادئين ومبتسمين... أم ستنظرون إليه فى عينيه وتقولون له بصوت عال تراجع إيها الشخص القذر، ابتعد. أعلم بأنك تعشق مضايقة النساء، لكنك لن تضايقني، تراجع".

وأمضت كلينتون الأشهر الأخيرة فى وضع هذا الكتاب بهدف تركيز الضوء على فشل حملتها الرئاسية والأسباب التى ترى أنها أدت إلى خسارتها وخصوصا اتهام روسيا بالتدخل فى الحملة.

وأقرت بأنها خيبت آمال الملايين، وكتبت "لقد فشلت. وعلى أن اتعايش مع ذلك طوال حياتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" إذا كان ترامب قذرا . فماذا تكون كلينتون ؟؟!! "

تريد السيدة كلينتون تحميل ترامب سبب فشلها , و تستغل في ذلك الاشاعات التي أطلقها حزبها عليه إبّان الحملة الانتخابية من أنه عدو للمرأة ( و أيضا - للعجب و في ذات الوقت - متحرش بالنساء ) و ضد المسلمين و متعاون مع المخابرات الروسية ..... و لكنها لم تذكر الحقيقة الواضحة من أنه الأقوى .......... و لهذا وصفته " بالقذر " ( و هو ما يعطيه الحق في مقاضاتها ) ........ و من حقنا نحن أيضا أن نتسائل عما إذا كان ما فعلته و خططت له أثناء رئاستها للخارجية الأمريكية من قلب دول الشرق الأوسط و تدمير البلاد العربية و تمكين العصابة الارهابية إيّاها من مقاليد الحكم في مصر و باقي الدول العربية ( الفوضى الخلاّقة ) و نشرها لألاف الوثائق السرية لبلادها على حسابها الخاص ثم محوها بعد أن تم كشف المستور و فضح تواطئها مع الدول الراعية للارهاب .... أليس هذا هو عين " القذارة " ؟؟؟؟!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

انيل من سيدي إلا ستي

هو قذر وانتي زبالة هي امريكا بتجيب حاجة عدلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

القذر ترامب والوقحه..هيلارى .كلكم...زباله

😎!

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

اين الديمقراطيه بتاعتك

هيلارى كلينتون زعيمه الديقراطيه فى العالم لاتؤمن بها ولاتطبقها والدليل حتى الان تبكى على اللبن المسكوب الشعب الامريكى اختار غيرك فلماذا كل هذا الغضب نفس فكره الاخوان تزوير وعنف تحت مسمى الديقراطيه . هيلارى الشاطر انت عار على الديمقراطيه والامريكان والعالم اجمع لعنه الله عليك وعلى اوباما والاخوان .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

استغفر الله العظيم

استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم .. أنتم الاثنين أقذر من بعض .. استغفر الله العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة