نقابة النسيج: صرف شهر ونصف لعمال المحلة خلال ساعات

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:12 ص
نقابة النسيج: صرف شهر ونصف لعمال المحلة خلال ساعات عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل أن  شركة غزل المحلة استلمت اليوم شيك مالى من الشركة القابضة بقيمة الدفعة الثالثة من المكافآة السنوية لعمال المحلة والتى تبلغ شهر ونصف لكل عامل مضيفا أنه سيتم الصرف للعمال خلال ساعات قليلة.

وقال إبراهيم فى بيان له إن حقوق العمال المنصوص عليها فى الدستور والقوانين ولوائح الشركات عير قابلة للتفاوض، مضيفا أن هناك بعض التصريحات التى صدرت خلال الأيام الماضية من مسئولين كادت تتسبب فى عودة إضراب عمال المحلة مرة أخرى.

وطالب رئيس النقابة المسئولين بتحرى الدقة وعدم إثارة غضب العمال واستفزازهم، خاصة وأن العمال هم بناة الاقتصاد الوطنى وعلى أكتافهم ترتفع معدلات الإنتاج وتزيد معدلات النمو الاقتصادى.

وأوضح عبد الفتاح إبراهيم أن النقابة العامة مستمرة فى التفاوض حول المطالب المالية للعمال لحين الوصول لحل يتفق مع ما يطالبون به وما تستطيع الحكومة تنفيذه وفقا لما هو منصوص عليه فى القانون ولوائح الشركات.

وأشار إلى أن النقابة العامة تتفاوض مع مسئولى الشركة القابضة للنسيج حاليا حول عدم احتساب أيام الإضراب عن العمل لعمال المحلة كأيام غياب، خاصة أن العمال تعهدوا بتعويض الخسائر خلال الأيام المقبلة.

وقال رئيس النقابة إن قطاع الغزل والنسيج كان فخر الصناعة المصرية أمام دول العالم بأثره قبل أن يتدهور ويصل لما وصل إليه مؤخرا، وقد حملت النقابة العامة على عاتقها مسئولية وضع الخطط والتوصيات للنهوض به جنبا إلى جنب مع الدفاع عن حقوق العمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

م .عدلى الهوارى

حرام عليك

حرام عليك أمثالكم دمروا اقتصاد البلد عمال ايه الى بدافع عنهم وهم دمروا المصنع وحققوا خسائر بالماليارات وبعد كده يصرفو أرباح اى منطق هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

على لسان اكبر قيادات شركه غزل المحله...ان الشركه حققت خساير السنه الماضيه حوالى ٧٥٠ مليون جنيه

من اين هذه الاموال ..التى تصرفوها مكافاءات ..لعمال يحققون خساير بمىات الملاييين فى مؤسستهم.....وبعد كده نشتكى من عجز الموازنه....انها رشوه لبقاء واستمرار مسؤلى هذه النقابه فى مواقعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المكافأه علشان شركتهم (شركة الشعب المصرى ) أساسا بتخسر ولا علشان بسبب الاضراب اللى عملوه خسرت أكتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذه الملايين المكافاءات التى ستصرف ( شهر ونصف من المرتبات )..هى اهدار للمال العام بجداره

اين وزير قطاع الاعمال...من هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة