مكافحة المخدرات تضبط "كشرى" و"عبده" قبل ترويجهما 5 آلاف قرص مخدر وحشيش

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:26 م
مكافحة المخدرات تضبط "كشرى" و"عبده" قبل ترويجهما 5 آلاف قرص مخدر وحشيش مخدرات-أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مكافحة المخدرات، القبض على كلا من عامر ك أ 24 سنة، عاطل، وشهرته " وحيد كشري "، ومقيم عين شمس، والسابق اتهامه في 6 قضايا أخرهم 19211 لسنة 2014م عين شمس " مخدرات "، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 10179 لسنة 2012م  النزهة " مخدرات "  والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، وحسن س إ 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 26873 لسنة 2016م عين شمس " سلاح "، لمزاولتهم نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة المرج، مكاناً لتجارتهما الغير مشروعة.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن ترددهما وتمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبطهما أثناء تواجدهما بالمرج، وبحوزتهما 5000 قرص مخدر تراما دول، ومبلغ 225 جنية، و 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تمكنوا من ضبط "عبد الرحمن م ق" ٣٠ سنة، عاطل، وشهرته "عبده"، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 500 جرام، ومبلغ مالي 250 جنية، وهاتف محمول.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة