أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 12:34 ص
توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء الأبرج المختلفة على  الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الأربعاء 23/8/2017

برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 23/8/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استغل طاقتك الإبداعية

 
برج العقرب
 
الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.
 
أحمد حلمى
 

برج العقرب على الصعيد المهنى

طموحك سيساعدك فى الوصول إلى مكانة عالية فى عملك، وعليك أن تستغل طاقتك الإبداعية فى تدعيم طرق تنفيذك للأفكار فى العمل.
 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى لا يمكن أن تعيش دون حب، وعليك أن تحافظ على علاقتك مع أصدقائك القدامى، حتى لا تقطع حبال الود بينكم فأنت بحاجة إلى هذه العلاقات الدافئة.
 

على الصعيد الصحى

لن تحتاج إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم هذه الفترة، بقدر ما تحتاج إلى تناول الفيتامينات حتى تستعيد أن تحافظ على تركيزك وحضورك الذهنى.
 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يبحث عن علاقاته القديمة التى تعتمد على دفء المشاعر، ويحتاج مولود العقرب إلى وجود أشخاص يرتاح إلى قربهم فى حياته ويستأمنهم على أسراره.
 

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم

 
برج الأسد
 
يقدم "اليوم السابع" توقعات الفلك لمواليد برج الأسد، هذا البرج الذى يتصف مواليده بالثقة المفرطة فى النفس، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى. وإذا كنت من مواليد برج الأسد فتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
فريد شوقى
 

برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تهمل فى أداء عملك اليوم، فلديك عدد كبير من المهمات التى سيكلفك بها مديرك فى العمل ويثق فى قدرتك على إنجازها بأفضل صورة، لا تستمع لآراء المحيطين بك السلبية حول أدائك المهنى فأنت تسير على الطريق الصحيح فاستمر.
 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تجعل غرورك يعكر صفو علاقتك العاطفية، فالشريك لا يريد منك الكثير اليوم سوى بعض الاهتمام والتقدير، فاحذر الانشغال عنه اليوم.
 

برج الأسد على الصعيد الصحى

لديك شعور كبير بالسعادة لما تمكنت من تحقيقه الأيام الماضية من خطوات ثابتة نحو الحفاظ على الوزن المثالى، ورغم فإن طبيب التغذية لديه بعض الملاحظات على نظامك الغذائى وسيلزمك بعمل تغييرات كثيرة فيه عند زيارتك له اليوم.
 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تتعرض اليوم لسيل من الانتقادات حول ما اتخذته من قرارات فى مستقبلك المهنى، فكر جيدا فيما أنت مقبل عليه واستشر من تثق فى آرائهم من المقربين لك. بعض أفراد عائلتك ينتظرون زيارتك اليوم، فحاول تخصيص وقت لزيارتهم عند المساء.
 

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشاكل فى العمل

 
برج الثور
 
برج الثور يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر، لكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة. ومن أشهر نجوم هذا البرج النجم الأمريكى جورج كلونى.
 
جورج كلونى
 

الثور على الصعيد المهنى

بعض المشاكل يمكن أن تظهر اليوم وتقطع عليك تأدية عملك فى سلام، لذلك فأنت تحتاج إلى جرعة كثيفة من الصبر اليوم.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

شريك حياتك من النوع المتعاون جداً والمرن أيضًا، لذلك اذهب وشارك شريك حياتك بكل ما يهمك ويشغلك فهو جدير بذلك، وأيضاً سيساعدك بكل ما تحتاجه.
 

برج الثور على الصعيد الصحى

صحتك بحالة جيدة جداً بشكل عام، ولكن عندما يتطلب الأمر العناية بالصحة والرشاقة فعليك الاهتمام والانتباه، لذلك احرص على أن تضيف إلى نظامك الغذائى بعض الفيتامينات مثل A,C,E.
 

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة

القوة الكامنة بداخلك تساعدك على تخطى أى من الصعوبات أو التفكير الكثير. أنت حكيم جداً فى الحكم على الأصدقاء. أنت سريع البديهة تحت أى ظرف من الظروف حيث لا يكون لديك مجال للتفكير فاستمتع بهذه الميزة.
 

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حافظ على هدوئك اليوم

 
برج الحمل
 
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
يحيى الفخرانى
 

برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول التغلب على مخاوفك والأفكار التى تفكر فيها اليوم بخصوص العقبات التى ستواجهك فى المستقبل، اجتهد فى عملك واحرص على إنجاز أعمالك فى وقت سريع دون الالتفات لما فاتك، فالخوف سيعطلك كثيراً فاحذر ذلك.
 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تأتيك السعادة فى هيئة حب صادق طال البحث عنه الفترة الماضية، ولكن حاول ألا تتسرع فى تحديد الشريك المناسب للحياة، الاختلاف والجدال لا يعتبران من العوائق فى أى علاقة عاطفية ويمكنك تحويلهما لمسببات للحب ولتقريب المسافات بينك وبين الشريك.
 

برج الحمل على الصعيد الصحى

لديك اليوم مهام كثيرة من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية والعودة لممارسة الرياضة بانتظام بعد فترة من الانقطاع عن ممارستها، اكتسابك للوزن ما زال مستمرا، وعليك زيارة الطبيب للضرورة القصوى.
 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

توتر واضح فى علاقتك مع الكثير من المقربين لك سببها تدخل الآخرين فى تفاصيل حياتك الشخصية، يمكنك ردعهم ولكن بطريقة مقبولة لا تجعلك تخسر أحدهم. قراراتك الشخصية على صفيح ساخن اليوم فحافظ على هدوئك، خاصة عند التفكير فى أهدافك المستقبلية.
 

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى سعادة غامرة تجتاح قلبك اليوم

 
برج القوس
 
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الأربعاء 23/8/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد.
 
محمد فؤاد
 

برج القوس على الصعيد المهنى

بمجرد وصولك لمقر عملك اليوم ستصل إليك أخبار سارة فيما كنت تفكر فى الدخول فيه الأيام الماضية، طلب الإجازة الذى طلبته من مديرك فى العمل تمت الموافقة عليه فاستمتع بإجازة طويلة بصحبة أسرتك.
 

على الصعيد العاطفى

تحسن واضح فى علاقتك مع شريك حياتك اليوم، وتعبير صادق منه عن مشاعر الحب والتقدير التى يحملها لك، حاول تطوير العلاقة وفكر بجدية فى أخذ العلاقة لمستوى جديد وتكوين أسرة فى وقت قريب.
 

برج القوس على الصعيد الصحى

شعور بالانطلاق والسعادة، واليوم ولديك وقت طويل لممارسة الرياضة وتحقيق مستوى جيد فى الحفاظ على لياقتك البدنية، أحد الأصدقاء يريد مشاركتك تلك التمارين ادعوه للذهاب معك وتشجيع بعضكما البعض.
 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس 

تتمنى ألا يمر اليوم فهو من الأيام القليلة السعيدة على جميع الأصعدة، تحتفل اليوم بتحقيق النجاح المبهر فى العمل، ولديك فرصة جيدة لقضاء وقت ممتع بصحبة أفراد عائلتك الكبيرة فى الهواء الطلق.
 

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الضغوطات تنتهى

 
برج الجدى
 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لك حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر مواليد النجمة إيما واتسون.
 
إيما واتسون
 

برج الجدى على الصعيد المهنى

طموحاتك تزداد يوما بعد الآخر ولا سقف لطموحاتك، ولكن عليك أن توظف ما تحتاجه بطريقة منظمة.
 

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أى خلافات سوف تجد لها حلا اليوم، وأى ضغوطات سوف تتغلب عليها اليوم مع شريك حياتك.
 

برج الجدى على الصعيد الصحى

الرجيم القاسى الذى كنت تتبعه الفترة السابقة سوف يأتى بثمار جيدة، هذا سوف يشجعك بزيادة على الاستمرار فى الاهتمام الزائد والدائم بصحتك.
 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

لسانك طليق وتفكيرك منطقى جداً، ولكن كلا الصفتين يمكنهما أن يتأثرا اليوم بما سوف يحدث لك. حاول أن تسير مع التيار بدلاً من الرفض الدائم، والخبرة سوف تعلمك الكثير من الدروس.
 

حظك اليوم لبرج الجوزاء الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش مشاكل

 
برج الجوزاء
 
نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم، ولكن يعيبه أن لديه غموض، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة العالمية أنجلينا جولى. 
 
أنجلينا جولى
 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا بد أن تضع حدا لمشاكل العمل، حتى لا تدخل صراعات ليس لك شأن فيها، حاول أن تبدأ فى ترتيب الأشياء ودع المشاكل تمر.
 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا بد أن تقدم هدية لشريك حياتك على الأقل كل فترة، حتى لا يشعر أنك بخيل حتى ولو كانت وردة. 
 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا يجب أن تمشى تحت الشمس فى وسط النهار كثيرا، ولكن إذا اضطررت إلى ذلك فعليك أن تشرب مياه كثيرة وعصير حتى لا تتعرض لضربة شمس. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك، يجب عليك سرعة التفكير، ولكن عليك أن تدون كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار 
 

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اشرب مياه كتير

 
برج الحوت
 
الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائما ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ومن مشاهير برج الحوت الفنان العربى صابر الرباعى. 
 
صابر الرباعى
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا بد أن تضع خطة عمل للفترة المقبلة، وذلك حتى لا تضيع وقتا فى العمل ليس له جدوى ولا نتيجة.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا بد أن تراعى شريك حياتك أكثر من ذلك، وعليك أن تحترمه أمام المجتمع، حتى لا يتركك وحدك.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا بد أن تقلل من أكل المانجو، وإذا كنت تحبها فلا بد أن تشرب كمية كافية من المياه.
 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة من الأمل والرغبة فى الحياة من جديد، بعد حالة من الإحباط والشعور بالفشل سيطرت عليه فى الأيام الماضية.
 

برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 23/8/2017 اعتزل من يشكل ضغطا نفسيا عليك

 
برج الدلو
 
لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم. والجدير بالذكر أن الفنان عمر الشريف من أبرز مواليد برج الدلو.
 
عمر الشريف
 

برج الدلو على الصعيد المهنى

وحدك من تختار الأسلوب الذى يتعامل به الآخرون معك، وعليك أن تحتفظ بحق الرد فى الأشياء التى قد تجلب لك المشاكل العديدة.
 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تتمتع بقدر كبير من الجاذبية، وعليك أن تعيش فى دائرتك المقربة من المعارف والأصدقاء دون أن تقحم نفسك فى علاقات جديدة.
 

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وتحاول أن تحصل على قسط قصير من الراحة، حتى تتخلص من علامات الإجهاد التى بدأت فى الظهور على وجهك.
 

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش بشكل مستقر، ويعتزل كثيرا من الأشخاص الذين يشكلون مصدر إزعاج بالنسبة له، دون أن يسبب لهم إحراجا بحديثه الحاد.
 

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى تحمل نتيجة أخطائك

 
برج السرطان
 
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة. والجدير بالذكر أن الفنان هانى سلامة من أبرز مواليد برج السرطان.
 
هانى سلامة
 

برج السرطان على الصعيد المهنى

سعيك نحو أهدافك شىء جيد، لكن النظر إليها بشكل يجعلها أهم أولوياتك على الإطلاق قد يؤثر على حياتك الاجتماعية بشكل سلبى.
 

على الصعيد العاطفى

تحمل عواقب أخطائك، وعليك أن تعرف أن تعاملك مع الآخرين سيكون سببا فى خسارتك لهم، فأنت مطالب بتصحيح الأوضاع.
 

برج السرطان على الصعيد الصحى

عدم اعتمادك على عقاقير طبية يزيد من مشاكلك مع أمراض حساسية الصدر، وعليك بزيارة عاجلة للطبيب حتى لا تقع تحت وطأة الأعراض الجانبية للأمراض.
 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يشعر بحالة من الندم الشديد فى الأيام المقبلة، بسبب سوء تقدير لبعض الأشخاص فى حياته، وقد يحاول تصحيح المواقف فى هذه الفترة لكنه لن ينجح.
 

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى زيادة فى المرتب

 
برج العذراء
 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العذراء، الذى يتميز أصحابه بالذكاء والفطرة والشخصية المحبوبة، فنقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر نجوم هذا البرج النجمة كاميرون دياز.
 
 كاميرون دياز
 

على الصعيد المهنى

يومك بالعمل سوف يبدأ متأخراً، وذلك لأنك مرهق جداً هذه الفترة، يمكن أن تستقبل زيادة فى المرتب تستحقها.
 

على الصعيد العاطفى

سوف تفشل فى فهم الكثير من تصرفات شريك حياتك، أو إيجاد تفسيرات منطقية لما يفعله. يجب عليك أن تجد الوقت الكافى للخروج مع الشريك والاستمتاع بوقتكما.
 

على الصعيد الصحى

مشاكل كثيرة فى صحتك كانت تواجهك لفترة زمنية معينة، ولكن اليوم سوف تجد لها حلولا مرضية وسليمة للتعامل مع تلك المشاكل.
 

توقعات علماء الفلك

أنت تحتاج إلى المساعدة الفورية، يمكن أن تقوم بكالمة تليفونية لصديق أو لقدوتك ليساعدك فى إيجاد صفاء الذهن من جديد. كل التغيرات التى كنت تقوم بإبعادها اليوم سوف تظهر أمامك مرة أخرى.
 

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نظم وقتك

 
 
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى الذين يتسمون بالذكاء الشديد وحبهم للفن والإبداع، بالإضافة إلى الدبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للأصدقاء والأهل، ومن مشاهير برج الميزان الميجا ستار عمرو دياب.
 
عمرو دياب
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا بد أن تنظم وقتك ولا تترك الباب مفتوحا للعصافير، لأنهم كثيرون فى العمل.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا ترجع إلى القصص القديمة، ما غلقته لا تفتحه مرة أخرى لأنه سيجرحك.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا بد أن تأخذ القسط الكافى من الراحة قبل أن تعود إلى العمل مرة أخرى، حتى تستطيع أن تنتج. 
 

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان

طريق النجاح مفتوح أمامك، لا بد أن تنتبه وتركز بعض الوقت حتى تنجز عملك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة