أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. سيدة الإسكندرية المطعونة على يد مجهول تكشف لـ"اليوم السابع":طعننى 7 طعنات وحاول كتم أنفاسى.. أمل: قالى "لمؤخذاة" و لم أره فى حياتى.. زوجها: وجدتها غارقة فى الدماء.. والمحافظ يزورها بالمستشفى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 05:55 م
بالفيديو والصور.. سيدة الإسكندرية المطعونة على يد مجهول تكشف لـ"اليوم السابع":طعننى 7 طعنات وحاول كتم أنفاسى.. أمل: قالى "لمؤخذاة" و لم أره فى حياتى.. زوجها: وجدتها غارقة فى الدماء.. والمحافظ يزورها بالمستشفى السيدة الإسكندرية المطعونة على يد مجهول
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 "طعنى 7 طعنات وحاول كتم أنفاسى.. لا يعرفنى ولا أعرفه وأول مرة أشوفه" بهذه الكلمات روت أمل عوض أبو الخل 46 عاما، قصة طعنها بمحافظة الإسكندرية، وذلك عقب خروجها من الكنيسة و توجهها الى منزلها بمنطقة الجواهر بالحضرة، حيث تعرضت للطعن من مجهول بـ 7 طعنات فى أجزاء مختلفة بالجسد.

 

السيدة النحيلة، التى تعرضت للطعن، تعانى من مرض السرطان وقامت باستئصال الثدى من الجهه اليسار، و تتلقى العلاج حاليا من الطعنات داخل مستشفى بيت النعمة بمنطقة سموحة.

 "اليوم السابع" التقى بالسيدة المطعونة أمل عوض داخل المستشفى ، للتعرف على تفاصيل الحادث، حيث تقول أمل لـ" اليوم السابع":" أنا لم أرى الجانى قبل الحادث فى حياتى، كانت تلك المرة الاولى التى أراه"، مضيفة أنها لا تعرف سبب طعنها حيث لم يقول الجانى لها إلا كلمة "لمؤاخذة"، وانهال عليها بالطعنات التى وصل عددها إلى 7 .

واستطردت قائلة: " خرجت عقب صلاة ليلة عيد صعود جسد العذراء مريم وتوجهت إلى المنزل حتى دخلت إلى السلم و فوجئت به بجانبى، وحاول كتم أنفاسى ثم استخرج سكين وانهال عليا بالطعنات، وصرخت الى أن سمع زوجى صوت صراخى و نزل يجرى من الشقة وعندما رأه الجانى فر هاربا".

و أكدت أمل عوض، أنه لم يسرق منها أى شئ حيث كانت ترتدى مصوغات ذهبية و تحمل "موبايل".

من جانبه، قال إسحق عزمى قرياقص، زوج السيدة المطعونة، إنه نزل مسرعا من الشقة فور سماع صوت صراخ زوجته، موضحا: " كنت فى الشقة بانتظار عودة زوجتى  وإذا بى أسمع صوت صراخها على السلم وهرولت مسرعا إليها و سبقتنى أختى إليها لاجدها مطعونة وغارقة فى دمائها وتقول :" إلحقنى.. واحد ضربنى بسكين و جرى".

و أضاف الزوج:" نقلنا زوجتى إلى مستشفى قريبة من المنزل وتم إدخالها غرفة العمليات فورا لإجراء جراحة عاجلة نتيجة الطعنات التى تلقتها، وتابع:"أطالب بحق زوجتى وإلقاء القبض على الجانى حتى يكون عبره لغيرة".

 التقرير الطبى للسيدة المطعونة، أكد أنها "أصيب بجروح متعددة بأماكن متفرقة من الجسد، الظهر بطول 5 سم و جرح بالبطن من الناحية اليسرى بطول 3 سم و آخر 2 سم و جرح آخر بالبطن بطول 3 سم من الناحية اليمنى و جرح طوله 4 سم بالساق اليسرى، ومدة العلاج قد تستغرق 21 يوما، ولم يحدث مضاعفات و الحالة مستقرة الآن".

من جانبه،  زار الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، صباح اليوم السيدة "أمل"، بمستشفي بيت النعمة بمنطقة سموحة، وذلك للاطمئنان على وضعها الصحي والتأكد من تلقيها العناية اللازمة بالمستشفى.

و اطمأن المحافظ على استقرار الحالة الصحية للسيدة المصابة وتمنى لها الشفاء العاجل، مؤكداً أن أجهزة الأمن مستمرة فى تحقيقاتها للتعرف على هوية الجانى وقد تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالكنيسة والمواقع القريبة منها ومن الحادث تمهيدا لتفرغيها لسرعة التوصل للجانى.

و أكد المحافظ استنكاره التام لكل أشكال العنف والاعتداء على النفس بغير وجه حق، وأن إراقة الدماء لا يرضى عنها الله ولا رسوله الكريم ولا تقره الديانات السماوية، مشيراً إلى أن الدم المصرى كله واحد.

السيدة المطعونة تتحدث الى اليوم السابع
السيدة المطعونة تتحدث الى اليوم السابع

 

أمل عوض أبو الخل
أمل عوض أبو الخل

 

زوج السيدة المطعونة
زوج السيدة المطعونة

 

الزوج يطالب بحق زوجته
الزوج يطالب بحق زوجته

 

السيدة خلال تلقى العلاج
السيدة خلال تلقى العلاج

 

أمل عوض تروى لليوم السابع ما حدث
أمل عوض تروى لليوم السابع ما حدث

 

المحافظ يزور أمل عوض
المحافظ يزور أمل عوض

 

المحافظ يطمئن على السيدة المطعونة
المحافظ يطمئن على السيدة المطعونة

 

المحافظ يصافح أمل عوض
المحافظ يصافح أمل عوض

 

جانب من الزيارة​
جانب من الزيارة​

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الدواعش خريجى منابر برهامى وقبيلته ..اخطر على مصر من الاخوان والصهاينه

😬!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منه لله

حسبى الله ونعم الوكيل .. ده شخص معدوم الأنسانية .. ما ذنبها أن يتم طعنها أمام أولادها أو داخل منزلها ... والله ربنا يستر .. ده زمن مرعب .. ربنا يكفى كل المصريين الشر من أمثال هؤلاء والحمد لله على سلامتها وعودتها لأولادها وزوجها وبيتها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

حمدالله على سلامتها

في انتظار القبض على المجرم وتحقيق القصاص العادل منه

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

ما ذنب هذه السيدة المسكينة؟

لأى ذنب طعنت؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حبظلم بظاظا..

ملعون أبو..

السلفيه الوهابيه السعوديه وأذنابها وتابعوها فى العالم كله, القضاء عليهم أصبح واجب عندما يصبحون على مرمى النظر وعلى كل من تطالهم يده.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

طبعا مختل عقليا

و الكل يعلم انه مختل فكريا و من نوعية الكل يعلمها و انا كمسلم اتوجه لكل الإخوة المسيحيين بالاعتذار

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الشرطه تبحث عن الجاني وتترك اساتذه التخريب برهامي وامثاله حر طليق

هل يعقل ان نبحث عن طلاب مدرسه التخريب في مصر ونترك ناظر المدرسه والأساتذة الذي يعملون علي تخريب العقول أمثال برهامي وغيره دون عقاب اين اعمال العقل أليس من الأفضل القضاء علي ناظر المدرسه والأساتذة وبعد ذالك نقضي علي التلاميذ أليس هذا ما يجب ان يكون تخطيط الأمن للقضاء علي المجرمين ونريد ان نعرف من يحمي برهامي وامثاله حتي ان المدعي العام لم يقبض عليه حتي اليوم ولم يوجه له تهمه اذدراء الأديان حتي تاريخه وسياده المحافظ يعلن ان دم المصرين جميعا حرام وهذا عكس ما يقوله برهامي وامثاله ياسياده المحافظ وسياده وزير الداخليه واخيرا صحي النوم ياسياده المدعي العام المصري نرجو ان تمارس مسؤولياتك تجاه الشعب المصري علي مختلف دياناته وكفايه نضحك علي أنفسنا وعلي غيرنا العالم يتعجب من عدم محاسبه برهامي وامثاله وسوف تستمر هذه الاعمال مادام برهامي وامثاله يمارسون تدريس الاٍرهاب علي جميع مستويات من الطالب الصغير الي الشيخ الكبير السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لا يحاسب برهامي وامثاله حتي هذه اللحظه

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

قال لها لمؤاخذة ثم انهال عليها طعنا

مؤكد مختل عقليا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الباعث مازال مجهولا

مازلت مصرا عبى وجود سبب لمثل هذا الاعتداء بعيدا عن الارهاب وسوف يتضح كل شئ عندما يقبض على الجانى

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

لا تتركوهم يرحمكم الله .

حــــــاكموا برهامى والسلفيين جميعا وهابيون وغير وهابيون قبل أن يستفحل المرض وينتشر ونصبح عاجزين ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة