أمانى الخياط: قوى الشر تحكم أمريكا.. و"ترامب" يسير بسياسة باراك اوباما

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:37 م
أمانى الخياط: قوى الشر تحكم أمريكا.. و"ترامب" يسير بسياسة باراك اوباما الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن إعادة رسم خريطة منطقة الشرق الأوسط لا تتم من داخل المكتب البيضاوى بالبيت الأبيض ولكن من قوى أخرى بالولايات المتحدة الأمريكية أى من قبل بعض المؤسسات والأشخاص، معتبرة أن الوجوه الموجودة فى بعض الدول الكبرى وتجلس على رأسها  ليست هى من تحكم بل قوى الشر ، وتابعت:"من يدير المشهد فى أمريكا انتصر على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وجعله يتراجع عن كل شئ وعد به ومن بين هذه الوعود عدم إلغاء قانون التأمين الصحى .. وأضافت: "القلاقل الموجودة فى الداخل الأمريكى تديرها قوى الشر المنوط بها إعادة رسم خريطة المنطقة".

وقالت أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن إدارة "ترامب" تدير الشأن الخارجى بنفس طريقة "اوباما"، وأوقف المساعدات لمصر وتعليقها على مرجعية حقوق الإنسان والديمقراطية، لافتة إلى أن مصر هى الجائزة الكبرى للقوى التى تريد تقسيم المنطقة نظراً لتعدادها السكانى وموقعها الجغرافى، وتابعت: "قوى الشر عندما فشلت فى تفتيت مصر سوف يجندون أشخاص جدد لتنفيذ مخططهم بعدما فشل كل من  ممدوح حمزة، ومحمد عادل، وإسراء عبد الفتاح وغيرهم.. الحرب على مصر تشن من الخارج والداخل".

واستطردت مقدمة البرنامج:" قوى الشر لن يستطيعوا اختراق مصر من الحدود والأطراف بل من القلب من صفوف الشباب المصرى من خلال الاستقطاب الداخلى وعلى الشعب المصرى أن يحذر من ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة