أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الداخلية تزيل الباعة الجائلين والإشغالات بمحيط مترو دار السلام

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 03:39 ص
بالصور.. الداخلية تزيل الباعة الجائلين والإشغالات بمحيط مترو دار السلام حملة إشغالات فى دار السلام
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، حملة أمنية مكبرة استهدفت محطة دار السلام لمترو الأنفاق، لضبط كافة المخالفات وإزالة الإشغالات والتعديات بمحيط المحطة من الخارج.

 

ونجحت الحملات الأمنية فى إزالة 17 حالة بمحيط المحطة، فى إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بشأن تأمين مرفق مترو الأنفاق ومكافحة الجريمة بشتى صورها، وبناء على توجيهات اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير، المدير العام، بتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى ومكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين من مرتادى قطارات مترو الأنفاق، فى إطار الشرعية والقانون وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطى الفعال فى جميع المحطات.

 

وزير الداخلية
وزير الداخلية

 

جانب من حملة شرطة المرافق
جانب من حملة شرطة المرافق

 

حملة المرافق
حملة المرافق

 

حملة شرطة المرافق
حملة شرطة المرافق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

maxpower

يافرحه ماتمت

انا عايز اقول لحضرتك ان بعد ساعه من الازاله رجعوا تانى اكتر من الاول وممكن اصورها لليوم السابع عشان تتاكد

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

المعادي الجميله ( القبيحه )

المعادي الجميله (القبيحه) يامسهل... ياريت نتحرك علي المعادي, اجمل شوارع المعادي شارع 9 من الجهه الشرقيه لمحطه المعادي اشبه بالسيرك!! تري كل العجب امام المحطه من باعه جائلين و سيارات اجره واما التكاتك حدث ولا حرج اصبح النزول الي قلب المعادي و بالاخص شارع 9 اشبه بخوضك معركه اذا كنت تقود سيارتك و عليك الاستعداد بخطه قبل نزولك و كانك ذاهب لسفر شاق رايت منذ سنه حمله لاعاده النظام لشارع 9 و بعد بالضبط ساعتين اصبح الحال أسوأ ما كان عليه بعد ذهاب القوه الامنيه في التسعينات أتذكر بعد ان ابتدأ عدد السيارات في التزايد في المعادي كان هناك ضابط شرطه مسؤول عن المرور وضبطه في أجزاء من ضاحيتنا الجميله ( القبيحه الان) اعتقد برتبه رائد علي الموتوسيكل صدقوني كان نحله في كل مكان في المعادي و كان بيتعمله الف حساب و كان شارع 9 ماشي زي الساعه السويسري! العام الماضي تم تركيب إشارات في عموم شوارع المعادي الرئيسيه و كانت خطوه محموده ينقصها بعض المتابعه لضبط ازمنه فتح وقفل الإشارات تبعا للضغط المروري في كل شارع, منهم شارع 105 المنتهي بميدان الحريه الحقيقه قررت اركن السياره و انزل اشكر الضابط المسؤول علي تركيب الإشارات و طلبت منه لوجود قوه معه من 2 ضباط شباب و 3 أمناء وعساكر وونش انهم يعملوا دوريه في شارع 105 كل 3 ساعات لضبط سيوله المرور و المخالفين من سائقي الميكروباصات فكان رده غريب جدا انه غير منوط او مسؤول عن الشارع فقط عن الميدان!! لا انكر ان هناك مجهود ييزل لكن ليس هناك أي متابعه لأي مشروع جيد يتم تثبيته علي الأرض للأسف اما عن حاله سفلته الشوارع في المعادي فحدث ولا حرج انت في مدق كبير اعرف ان هذا ليس من عمل الداخليه و لكن لو اردنا ضبط الشارع و تحقيق سيوله مروريه علي كل الاجهزه ان تتعاون معا للوصول للهدف و هو تامين و تسهيل الحياه للمواطنين ادعوكم لزياره شارع 9 و الشوارع المحيطه بمحطه المعادي لتروا السيرك و ابتسموا انتم في المعادي!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب فاروق محمد

متى يتم إستخدام موارد الدولة

الحديث موجه لسيادة اللواء محافظ القاهرة لماذا حتى تاريخه لم يتم إستخدام صحن محطة دار السلام الأرضى فى محلات صغيرة 2*3 متر لهؤلاء الباعة و أخذ منهم رسوم شهرية و يكونوا مترخصين ؟!!!!. 2- أيضا حتى تاريخه محلات store الصغيرة ( المبنية منذ ثلاث سنوات )بصحن محطة حلوان لم يتم تأجيرها حتى تاريخه للشباب - أعلم أن ذلك له علاقة أساسية بإدارة هيئة مترو الأنفاق و لكن أين التنسيق يا سادة بين المحافظة و بين تلك الإدارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة