القبض على منال مستريحة الدقهلية المتهمة بالاستيلاء على 20 مليون جنيه

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 03:20 م
 القبض على منال مستريحة الدقهلية المتهمة بالاستيلاء على 20 مليون جنيه ضحايا النصب - أرشيفية
الدقهلية -شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من ضبط مستريحة مدينة بلقاس المتهمة بالاستيلاء على أموال الأهالى مقابل ربح يصل لـ60% سنويا.

ويباشر المستشار أحمد شوقي رئيس نيابة بلقاس التحقيق مع مستريحة الدقهلية، المدعوة منال.ح.م، والتى تم ضبطها خلال اختبائها بمنزل أحد اقاربها.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس من عدد من الاهالى ضد سيدة تدعى "م. ح. م" تبلغ من العمر 36 عاما، لديها محل أدوات كهربائية، تحصل أموالا من الأهالي، بغرض توظيفها مقابل أرباح عالية.

وأكد الأهالي في المحاضر أن السيدة جمعت الأموال من جيرانها وتمكنت من النصب عليهم، بإعطائهم فوائد وأرباح كثيرة في بداية الأمر، وبعد أن تمكنت من جمع مبلغ يتخطى 20 مليون جنيه، فرت هاربة من المدينة، ولم يعلم الأهالي عنها شيئا حتى الآن، ولم يجدوا خيارا أمامهم إلا الاتجاه إلى مركز الشرطة وتقديم شكاوى بالنصب عليهم.

و توالت  البلاغات امام الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث مركز بلقاس  لتصل عدد بلاغات المواطنين ضد "منال. ح. ي" 36 سنة، إلى اكثر من 20 بلاغا بتهمة النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بقصد توظيفها لهم إلا أنها فرت هاربة.

مؤكدين أنها تمتلك عددا من المحال التجارية لبيع الأجهزة الكهربائية وأوهمتهم بقدرتها على توظيف الأموال وتمكنت من إقناع عدد من السيدات بذلك فأقنعن أزواجهن بإعطائها الأموال لتوظيفها، مؤكدين أنها كانت تسدد لهم فوائد كبيرة أعلى من البنوك، مما زاد من ضحاياها.
و تم تحرير  محاضر رسمية وفض تجمهر الاهالى وعرضهم على النيابة وتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد حسام عبد المنعم، رئيس المباحث ليتم ضبط المتهمة مختبئة بمنزل أحد أقاربها. 

واستمعت نيابة بلقاس لأقوال الضحايا ثم استمع المستشار احمد شوقي رئيس النيابة لأقوال المتهمة التى تم القبض عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طالما الطماع موجود يبقى النصاب بخير

طالما الطماع موجود يبقى النصاب بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة