اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة روخو لتدريبات الشياطين الحمر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:19 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة روخو لتدريبات الشياطين الحمر ماركوس روخو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الأرجنتينى ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتدريبات الشياطين الحمر، اليوم الثلاثاء بعد غياب استمر لمدة 4 أشهر، على إثر إصابة الركبة التى تعرض لها فى مباراة أندرلخت بالدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى خلال الموسم الماضى.

روخو يعود لتدريبات مانشستر يونايتد
 

أعلن مانشستر يونايتد عودة مدافعه ماركوس روخو للتدريبات بعد شفائه من إصابة الركبة التى ضربته فى مباراة أندرلخت بالدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى خلال الموسم الماضى.

مدافع مانشستر يونايتد
مدافع مانشستر يونايتد

 

وبالرغم من اكتمال شفاء ماركوس روخو من الإصابة وأدائه للتدريبات بمستوى جيد، إلا أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أكد على أنه سيؤجل عودة المدافع الأرجنتينى للمنافسات.

مارسيال يحتفل بصدارة مانشستر يونايتد للدورى الإنجليزى مع صديقته 

احتفل المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بهدفه فى مرمى سوانزى سيتى مع صديقته العارضة ونجمة برامج الواقع الفرنسية ميلانى دى كروز.

وكان مارسيال أحرز هدف مانشستر يونايتد الرابع فى مرمى سوانزى سيتى خلال المباراة التى انتهت بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدورى الإنجليزى، يوم السبت الماضى، وتصدر على إثرها جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد أول جولتين.

nintchdbpict000347029022
مارسيال وميلانى مع إحدى صديقاتهما 

وحسب الصور التى نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، وظهر الشاب الفرنسى صاحب الـ21 عاماً مرتدياً زيا رياضيا أزرق، مع صديقته التى ارتدت هى الأخرى ملابس رياضية مريح بالإضافة إلى إحدى صديقاتهم خارج أحد المراكز الترفيهية المتخصصة فى "البولينج" للاحتفال بظهوره المميز مع فريقه منذ بداية الدورى.

nintchdbpict000347043831صديقة مارسيال وميلانى تشير بإشارة خارجة للمصورين 

ويعتبر مارسيال لاعباً مهماً فى فريق المدير الفنى جوزيه مورينيو فى الموسم الجديد، على الرغم من أنه لم يلعب سوى 30 دقيقة فقط على مبارتين إلا أنه نجح فى إحراز هدفين وصناعة آخر.

nintchdbpict000347029396
الثلاثى يضحكون خارج المركز

وعلى الرغم من صغر سن مارسيال، إلا أن ميلانى صديقته الحالية ليست هى الأولى فى حياته العاطفية، حيث كان الفرنسى صاحب الـ21 عاماً متزوجاً بصديقته منذ الطفولة سامنثا ولديه طفلة، إلا أنها هجرته بسبب خيانته لها بحسب تقارير صحفية وقتها، ومنذ ذلك الحين وهو مرتبط بميلانى دى كروز.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتابع مواجهة السيتى وإيفرتون من مدرجات ملعب "الاتحاد"

 
 
شوهد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، وهو يجلس فى مدرجات ملعب الاتحاد لمشاهدة مباراة الغريم التقليدى لفريقه مانشستر سيتى أمام إيفرتون، فى ختام الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل 1/1.
 
مورينيو فى مدرجات ملعب الاتحاد
مدرب مانشستر يونايتد فى مدرجات ملعب الاتحاد
 
وتسبب تواجد مورينيو فى مدرجات ملعب السيتى فى عاصفة من السخرية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث قال البعض إنه يقوم بدور وكيل لاعبين يبحث عن صفقات جديدة، فيما سخر آخرون منه وقالوا إنه ظهر متخفياً بسبب القبعة التى يرتديها، بينما قال البعض إن "سبيشال وان" تحول إلى مشجع لمانشستر سيتى.
 
يذكر أن مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتى فى الجولة المقبلة من الدورى الإنجليزى، وهو ما يثير التساؤلات حول متابعة مورينيو للمباراة، خاصة أنه لن يواجه أيا من طرفيها فى الأسبوع المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة