اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعادة مورينيو باستعادة الثقة فى الدورى

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:30 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعادة مورينيو باستعادة الثقة فى الدورى نجوم مانشستر يونايتد
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، أن فريقه مانشستر يونايتد استعاد ثقة كانت مفقودة فى الموسم الماضى، بعد بدايته القوية فى بطولة إنجلترا لكرة القدم، وتحقيقه فوزين متتاليين بنتيجة 4-صفر.

وحقق مانشستر يونايتد فى المرحلة الافتتاحية من موسم 2017-2018 الأسبوع الماضى فوزا على ضيفه وستهام يونايتد، وأضاف فوزا ثانيا فى المرحلة الثانية، السبت، على مضيفه سوانزى سيتى، ما أتاح له تصدر الترتيب بفارق الأهداف عن وست بروميتش ألبيون.

لوكاكو يخطف الأضواء مع مانشستر يونايتد

 

وبرز خلال المباراتين اللاعب الجديد لفريق مانشستر يونايتد، المهاجم روميلو لوكاكو، المنتقل هذا الصيف من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى، فى صفقة قياسية بين الأندية الإنجليزية. وسجل الدولى البلجيكي هدفين فى المباراة الأولى، وأضاف ثالثا السبت.

احتفال لاعبي مانشستر يونايتد
احتفال لاعبي مانشستر يونايتد

مورينيو سعيد ببداية مانشستر يونايتد

 

واعتبر مورينيو بعد مباراة الأمس أن ذهنية مانشستر يونايتد تختلف هذا الموسم عن السابق الذى كان الأول له على رأس الجهاز الفنى.

وقال مورينيو، "الكلمة التى تصف مانشستر يونايتد بأفضل طريقة هى "واثق" الفريق يبدأ المباراة واثقا، ويبدأ الشوط الثاني واثقا أيضا".

وأضاف "الأمر الذي أريد مشاهدته، لكنني في الوقت نفسه لا أرغب برؤيته، هو ان يخسر مانشستر يونايتد لأتبين كيف سيكون رد فعله حاليا الأمور كلها على ما يرام، لكن في بعض الأحيان سيكون الطريق مليئا بالعقبات، وعلينا أن نكون جاهزين".

وتابع، "فى الموسم الماضى حقق مانشستر يونايتد العلامة الكاملة فى أول مباراتين، لكننا أنهينا البطولة فى المركز السادس هذا ليس درسا، هذا واقع كرة القدم، مباراتان لا تعنيان النهاية بالنسبة إلى الخاسرين، ولا تعنيان الجنة بالنسبة للفائزين".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وأضاف "أنا سعيد بالطبع، وطبيعة الأداء تمنحني ثقة إضافية"، لاسيما من خلال مواصلة لاعبيه الضغط فى الشوط الثاني أمام سوانزى، والذى شهد تسجيل ثلاثة أهداف فى الدقائق العشر الأخيرة.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد، "فى المباراتين تقدمنا 1-صفر في الشوط الأول، ولم نبدأ الشوط الثانى برغبة الحفاظ على شباكنا نظيفة وضمان الفوز ظهرنا وكأننا نريد الاستحواذ على الكرة ومحاولة تسجيل أهداف إضافية".

مانشستر يونايتد يستعد لتفادى سيناريو الموسم الماضى
 

وقدم مانشستر يونايتد فى الموسم الماضي أداءً متراجعاً فى الدورى المحلي، وأنهاه في المركز السادس، ويسعى لعدم تكرار ذلك الأمر هذا الموسم، واكتفى بإحراز كأس الرابطة، إلا أنه تمكن قاريا من إحراز لقب الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للمرة الأولى فى تاريخه، ما سيتيح له المشاركة فى دورى الأبطال هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة