5 شواهد تؤكد انتهاء اسطورة متعب فى الأهلى .. البدرى يرحب برحيل القناص..سموحة ودجلة يفاوضان المهاجم الدولى ..عماد يمسح الموسم المنتهى بأستيكة..الأحمر يماطل فى توثيق عقد تجديده وجلسة حاسمة تعلن القرار النهائى

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 06:00 م
5 شواهد تؤكد انتهاء اسطورة  متعب فى الأهلى .. البدرى يرحب برحيل القناص..سموحة ودجلة يفاوضان المهاجم الدولى ..عماد يمسح الموسم المنتهى بأستيكة..الأحمر يماطل فى توثيق عقد تجديده وجلسة حاسمة تعلن القرار النهائى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت تصريحات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تجاه عماد متعب مهاجم الفريق، ثورة غضب الأخير وتمرده على الوضع الحالى داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد رحيل رفيق الدرب حسام غالى لصفوف النصر السعودى.

ويبدو أن انتهاء أسطورة عماد متعب داخل القلعة الحمراء أوشكت على كتابة سطور النهاية، وذلك وفقاً للعديد من الشواهد التى تؤكد ذلك الأمر :

البدرى يعلن ترحيبه برحيل عماد متعب

حسام البدرى أعلن ترحيبه برحيل عماد متعب فى حالة تلقيه عرضًا يليق باسمه وتاريخه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما حدث مع القائد حسام غالى، والذى وافق البدرى على رحيله رغم الاحتياج لخدماته.

وأكد البدرى أنه سيوافق على رحيل "القناص" إذا تلقى عرضًا يؤمن له مستقبله، ورحب به اللاعب، مؤكدًا أن متعب يختلف عن بعض اللاعبين نظرًا لامتلاكه تاريخ كبير يشفع له ويجعل كل طلباته مُجابة.

الأهلى يماطل فى تجديد عقد عماد متعب

تصريحات البدرى رغم كونها تحمل إشادة بعماد متعب، إلا أنها لم تروق للمهاجم الدولى الذى وجدها أنها تعكس رغبة مُلحة من البدرى فى رحيله نظرًا لعدم الاحتياج له فنيًا، مطالباً إدارة ناديه بحسم موقفه سواء بالتأكيد له على الرغبة فى بقائه وبالتالى منحه عدد من الفرص يتساوى مع زملائه المهاجمين، أو الإعلان عن الرغبة فى رحيله خاصة وأن عقد تجديده لم يوثق حتى الآن، وبالتالى فيملك الحق فى الرحيل مجانًا لأى فريق يرغب فى الحصول على خدماته.

عماد متعب مطلوب فى سموحة ودجلة

تلقى عماد متعب عدة اتصالات هاتفية من مسئولى نادى سموحة، لاستطلاع رأيه بخصوص الانتقال للفريق السكندرى فى الموسم المقبل.

ويرغب سموحة فى ضم المهاجم الدولى بالموسم المقبل لتدعيم خط هجومه، فى ظل عدم تفعيل الأهلى لعقد تجديده لمدة موسم، فضلاً عن امتلاك عماد متعب عرضًا جديًا من وادى دجلة.

موسم للنسيان فى تاريخ عماد متعب

وأعلن عماد متعب تمرده على الوضع الحالى داخل الأهلى، مشدداً أنه يرغب فى معرفة مصيره، خاصة بعد وصفه للموسم المنصرم بالكارثى فى مسيرته، والذى لا يريد تكراره فى الموسم المقبل، خاصة وأنه غير راض عن متوسط مشاركاته مع الأهلى فى الموسم الماضى معلقاً :"همسح الموسم ده بأستيكة"

جلسة حاسمة تحدد مصير متعب فى الأهلى

يعقد عماد متعب جلسة مع حسام البدرى غدًا الثلاثاء بعد عودة الفريق من الإجازة، لحسم مستقبله سواء بالرحيل عن الفريق أو تفعيل تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وهى الجلسة التى ستشهد تحديد مصير المهاجم الدولى بشكل نهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة