"وحوش" يرتكبون جريمة بشعة فى الدار البيضاء.. اعتداء جنسى جماعى على فتاة مختلة عقليا داخل حافلة ركاب.. الفيديو يسبب صدمة فى المغرب بعد تجريد الفتاة من ملابسها.. والشرطة تعتقل الجناة الستة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:50 م
"وحوش" يرتكبون جريمة بشعة فى الدار البيضاء.. اعتداء جنسى جماعى على فتاة مختلة عقليا داخل حافلة ركاب.. الفيديو يسبب صدمة فى المغرب بعد تجريد الفتاة من ملابسها.. والشرطة تعتقل الجناة الستة اعتداء جنسى فى المغرب
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب سكان المغرب بصدمة مع بث شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيه شبان يعتدون جنسيا على شابة فى حافلة ركاب، ونددت وسائل الإعلام بالحادثة مشيرة إلى اعتقال الجناة الستة.

اعتداء جنسى فى المغرب
اعتداء جنسى فى المغرب

ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب شريط فيديو يظهر حادثة اعتداء جنسي قام بها ستة شبان على فتاة في حافلة ركاب عمومية، ما أثار صدمة لدى الرأى العام المغربى، خاصة وأن الحافلة أكملت طريقها دون تدخل من أحد الركاب لوقف المعتدين والدفاع عنها، من جانبها أعلنت الشرطة في بيان اعتقال المعتدين الستة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 عاما.

                                          

ويظهر في الشريط الذي تناولته مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين، مجموعة من المراهقين وقد بدا النصف الأعلى من أجسادهم عاريا وهم يتحرشون جنسيا وبشكل عنيف بالشابة وهم يضحكون. وبعد أن باتت نصف عارية تبدو الشابة وهي تبكي يائسة، فى حين أن الحافلة أكملت طريقها دون أن يتدخل أى راكب لوقف المعتدين.

اعتداء جنسى فى المغرب
اعتداء جنسى فى المغرب

وأصدرت شركة النقل العام بيانا أوضحت فيه أن "الاعتداء جرى الجمعة الثامن عشر من أغسطس" موضحة أنه تم "اعتقال المعتدين الاثنين في الحادي والعشرين من أغسطس"، فيما أكدت الشرطة في بيان اعتقال المعتدين الستة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 عاما.

اعتداء جنسى فى المغرب
 

ووقعت الحادثة فى الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمملكة، حسب ما أوضحت الصحافة المحلية، وقالت الشرطة إن الضحية البالغة 24 من العمر تعانى من إعاقة عقلية، وأوضحت أنه قبل بث الفيديو لم تكن قد تلقت أية شكوى لا من السيدة الشابة ولا من سائق الحافلة.

                              

وعنونت الصحافة المغربية الإثنين "رعب فى الدار البيضاء" و"وحوش يرتكبون جريمة بشعة".

 

ودعا ناشطون على الإنترنت إلى اعتصام فى الثالث والعشرين من الشهر الحالى فى الرباط استنكارا لهذه الجريمة.

 

وتفيد الأرقام الرسمية أن نحو مغربيتين من أصل ثلاث يتعرضن للعنف. والأماكن العامة هى المكان الذى يتعرضن فيه أكثر لاعتداءات ذات طابع جنسى.

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

باعطي محمد

لن نتركك للهوا

ليست هذه هي المرة الاولا الذي يجري فيها متل هذه الكرت الجنسية في المغرب ولكن المسؤلية تبقا على من لهم الارشدات ولا يفعلون شيئ العلماء الذين في جميع اقطار العالم ان لم يرشدوا الناس الى اتعامل الانساني والخلقي لسوف تتحول هذه الحياة الى جحيم نعم ويكون من ورائهم اسلطة التي تنفد ميقوله العلماء الذين في حق شرعي الله وهذا هو صواب وليس ان نتحجج بالكلام اتافه لكي ننقد الجنات من العقبات التي اصدرت في حقهم ويكونن في المستقبل كاًنهم ابطال يفعلون مايحلو لهم العلماء والؤمارء هم اصحاب القرار الذين ان تكلموا ونهم الفساد من الارض لسوف تكون الحياة في نعيم ولكن ان سكتوا على ضلم حتى التصقت جدوره في الارض لسوف يكون ذلك صعب على ان نخلعه ولسوف تكون الحياة جحيما بلفعل اشباب لا يعرف شيئ عن الخلاق الاسلامية ولا يعرف العقبات لمرتكبي متل هذه الجرائم لكنه ينفد مايدور له في عقله انصحوا شبابكم يامسلمين وعلمهم كيف يتعاملون مع الاًحداث ولا تتركهم لضيع وانتم تعلمون لانهم ؤسرة الغد وكيف نترك هذه الاسر بدون تعليم سيضعون وتضيع معهم الحياة وهذا ماكان ينتضره العدو في صفوفنا لانه لن يستطع ان يتمكن منا ولكن يستطيع ان يتمكن من اولدنا واحفادنا وكئننا نقدم له الجهود الاجداد في تبق من ذهب لاتكون مغفلين ولا تكون كلدينا نسوا الله فاًنسهم انفسهم وهذا نضرنا ولكم واسع انضر وشكرا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

الواقعة ليست قاصرة على المغرب

طبعا المشكلة ليست قاصرة على بلد واحد وانما تحدث كثيرا فى بلاد اخرى وعلى راسها مصر ولكن الاهم هو سلوك هؤلاء الكلاب الصامتين الذين يتظاهرون بانهم لايرون شيئا مع انهم لو اتحدوا لامسكوا بالجناة الاطفال ودافعوا عن المسكينة التى تتعرض لهتك عرضها والغريب اننا نملا الدنيا شكوى وتذمر ومع ذلك ترانا متمسكين بالحياة لدرجة اننا نعيش جبناء بالخزى والعار افضل من الموت او الاصابة والى من يدعى حبه للاسلام اليس هذا جهادا الم يامرنا الله بان يكون منا امة يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

لابد من تطبيق احكام الله التى انزلها في كتابة الكريم حتي تستقيم المجتمعات ولا تصبح غابة

هكذا ينظم الله الكون وهو ادرى بعبادة

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

جريمة شنعاء

الجرائم الجنسية تزايدت في الفترة الأخيرة علي مستوي العالم في الهند ومصر وحتي في أوروبا وأمريكا والأن بالمغرب وليس لها علاقة بالدين أو الكبت الجنسي والدليل ان أكبر نسبة خيانة زوجية علي مستوي العالم تحدث في الدول الأسكندنافية. ولابد من عقاب رادع يردع المعتدين ويرد للضحية كرامتها في جرائم الأغتصاب وليكن الأعدام.

عدد الردود 0

بواسطة:

المغرب بالذات كلها كوكتيل

كله كوكتيل

المغرب فيها عدد مهول جداً جداً من الاخوان المسلمين، وليها علاقات متميزة مع قطر، ليه مايشوفوش حل لمشكلة الدعارة المتفشية، والسحر الأسود، ودول حاجتين للاسف معروفين بشكل كبير وعام و طالما عندهم فلوس وعلم شرعي ليه ما يحاولوش يغيروا الحاجات ويغيروا الناس للافضل سواء للشباب او البنات. ياريت يعملوا حاجة لوجه الله تعالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة