خالد صلاح

اتهامات لأستاذ جامعى بالإساءة للإسلام والعيب فى الذات الإلهية.. حساب على فيس بوك منسوب لعضو هيئة التدريس ينشر بوستات وصور مسيئة للدين .. طب الزقازيق تحيله لمجلس تأديب.. والدكتور يرد: هكر اخترق صفحتى منذ 2014

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 04:00 ص
اتهامات لأستاذ جامعى بالإساءة للإسلام والعيب فى الذات الإلهية.. حساب على فيس بوك منسوب لعضو هيئة التدريس ينشر بوستات وصور مسيئة للدين .. طب الزقازيق تحيله لمجلس تأديب.. والدكتور يرد: هكر اخترق صفحتى منذ 2014 الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"والله ما صفحتى و لا أعرف عنها حاجة، فمنذ عام 2014، تم التهكير عليها وأنا أهملت فى اتخاذ إجراء قانونى، أنا لا أفقه شيء فى التكنولوجيا، كويس أوى رجل فى سنى بلغ من العمر 66 عام يعرف إن فيه حاجة اسمها فيس بوك ، و يدوب بتعامل بسيط  الإيميل" هكذا رد  الدكتور ماهر المغربى أستاذ الأمراض النفسية والعصيبة بجامعة الزقازيق، لـ "اليوم السابع" على اتهامه بإذدراء الدين الاسلامى و العيب فى الذات الآلهية .

 

وأكد "المغربى"، أنه قام بعمل أكونت جديد على الفيس بوك وقد أغلق، من وقتها وعلاقته بالفيس بوك انقطعت.

 

وأعرب الأستاذ الجامعى عن حزنه لقرار إحالته لمجلس تأديب، قبل أن يتم سؤاله فى التحقيق الذى يسبق الاحالة للتأديب، لتوضيح الأمر، قائلا "أنا فوجئت مثلكم بالقرار"، مؤا كد أنه سيقوم  اليوم الثلاثاء بالحضور للجامعة لتوضيح ملابسات الأمر، مضيفا أنه تكاسل  وأهمل فى الابلاغ عن الهكر، لكونه لا بيالى بالتكنولوجيا ، أو أى تطبيق من التطبيقات الحديثة على الموبيل .

 

 و كان الدكتور خالد عبدالبارى رئيس جامعة الزقازيق ، أحال الاستاذ الجامعى، لمجلس تأديب، لاذراءه الدين الإسلامى، و أكد رئيس الجامعة لـ"اليوم السابع"، أن القرار الذى حمل رقم 1620 لسنة 2017 شمل أيضا، منع من دخول الجامعة، وقف صرف ربع راتبه لحين انتهاء التحقيقات و صدور قرار مجلس تأديب بشأنه  .

 

 كانت سيطرت حالة من الغضب  بمحافظة الشرقية و بين أساتذة جامعة الزقازيق ، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى منشورات عبر الصفحة الرسمية للأستاذ بكلية الطب، يتطاول فيها على الذات الإلهية والدين الإسلامى و القرأن الكريم  و سيدنا محمد صلى الله علية و سلم وآل البيت، مما أثار حالة من الغضب  طالبوا بالتحقيق فى الواقعة  بمحاكمته و فصله من الجامعة فى حالة ثبوت أن تلك الصفحة هى تخصه بالفعل وانه هو المسئول عن نشر تلك المنشورات    .

 

 من جانبها  أدانت  كلية الطب، واقعة اساءة  استاذ بقسم الأمراض النفسية ، للدين الاسلامى و للذات الإلهية، عبر صفحته على الفيس بوك .

 

وقال  الدكتور عاطف البحراوى عميد كلية طب الزقازيق، لـ"اليوم السابع"، أنه أحال الاستاذ للتحقيق،  فور رصده منشورات تعيب فى الذات الإلهية و الدين الإسلامى ، قرر إحالة الأمر للتحقيق للتأكد من هل هذه منشورات تخص الزميل أم لا .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Professo Khatab

مخه لاسع

واضح جدا انه غير طبيعي. صحيح هو في طب ولكن عنده لسعه

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

shereefsamy@yahoo.com

هى الدولة المصريه والمصريين مبيقيوش فاضيين الا للقضايا بتاعت ازدراء الاديان ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري1

الإنكار يكفينا كمسلمين

إنكار الرجل لهذه التهمة يكفينا ،، وإن عدتم عدنا

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

النفي

الراجل قال مش هو ، لو كان مرتد فعلا كان أصر ، يعني هو هايكتب عالفيس من الاكاونت بتاعه وعارف إن كل زمايله هايشوفوه ولما يتقفش ينكر ؟ ، اعقلوا الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة