البدرى يرحب برحيل متعب ويتمسك باستمرار مؤمن زكريا مع الأهلي

الإثنين، 21 أغسطس 2017 12:29 ص
البدرى يرحب برحيل متعب ويتمسك باستمرار مؤمن زكريا مع الأهلي عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلي، ترحيبه برحيل عماد متعب مهاجم الفريق، فى حالة تلقيه عرضا يليق باسمه وتاريخه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما حدث مع الكابيتانو حسام غالى، الذى احترف بنادى النصر السعودى.

 

وأضاف البدرى، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" إنه سيوافق على رحيل "القناص" إذا تلقى عرضاً يؤمن له مستقبله، ورحب به اللاعب، مؤكدا أنه يختلف عن بعض اللاعبين.

 

وتحدث حسام البدرى عن إمكانية رحيل مؤمن زكريا، موضحا أن مؤمن ما زال أمامه سنوات طويلة من العطاء على عكس متعب وغالى، الأمر الذى سيجعله يرفض رحيله فى الوقت الحالى، وسيتمسك باستمراره.

 

وعن احتراف أحمد حجازى بنادى ويست بروميتش الإنجليزى، قال المدير الفنى للأهلى، إن المقابل المادى الذى سيحصل عليه الأهلى كان السبب الأساسى فى الموافقة على رحيل اللاعب، فضلاً عن أن غيابه لن يؤثر على دفاع الفريق، نظراً لكونه أقل اللاعبين مشاركة بالمقارنة بزملائه فى نفس المركز "سعد سمير، ومحمد نجيب، ورامى ربيعة".

 

وأضاف البدرى: "المبلغ المطلوب للاستغناء عن محمود متولى لاعب الإسماعيلى مبالغ فيه، وصرفنا نظر عن التعاقد معه، كما صرفنا النظر عن التعاقد مع محمود عزت لمشاركته فى الكونفدرالية الأفريقية مع سموحة، مما يمنع مشاركته فى دورى الأبطال مع الأهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

متعب

((اذا تلقى عرضا يؤمن له مستقبله)) لحد دلوقتى ومتعب لسه مأمنش مسقبله الله يكون في عون اصحاب المعاشات بعد تعويم الجنية

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ان حصول الاهلي علي بطوله الدوري والكاس لا يعتبر أنجاذ جديد علي النادي الاهلي

ولا نريد التضخيم او التقليل منه او من العوامل التي أدت الي ان يجمع الاهلي بين البطولاتين وهو أنجاذ ولكن تحقق من قبل للنادي الاهلي وان جماهير الاهلي تريد ان تحقق أنجاذ لم يتحقق من قبل وهو الوصول الي بطوله الانديه والحصول علي مركز افضل مما تحقق من قبل علي يد أستاذه وفي ذالك الوقت يحق لحسام البدري ان يفتخر بإنجاز لم يحققه غيره في هذا التوقيت سوف تحتفل جماهير الاهلي وتعلن ان لديها مدير فني متميز عن كل المديرين السابقين وتعلن ان التلميذ تفوق علي أستاذه ام الي الان التلميذ لم يصل الي مستوي أستاذه ولم يصل الي قلوب وحب الجماهير واللاعبين الي مديرهم الفني مثل ما وصل اليه أستاذه ونتمنا ان يستطيع ان يصل الي هذه المرتبه ولن يصل اليها الا بالحب والتخلي عن ما يغضب الجماهير واللاعبين وخاصه اللاعبين اصحاب التاريخ اتمنا ان تكون الرساله وصلت الي حسام البدري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة