لو عندك برطمانات فاضية تعملى بيها ايه.. الإجابة فى الصور

الأحد، 20 أغسطس 2017 09:00 م
لو عندك برطمانات فاضية تعملى بيها ايه.. الإجابة فى الصور برطمانات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو خزانة أى مطبخ من عدد كبير من البرطمانات الفارغة غير المستخدمة، التى تضعها الأم كنوع من الزحام فقط ولا تجيد استغلالها، وفى الوقت الذى تفكر فيه معظم النساء فى تجديد ديكورات منزلها بشكل دائم واقتناء قطع ديكور صغيرة تضيف لمسة تميز إلى منزلها، لا يفكرن فى استخدام هذه البرطمانات التى يمكن أن تكون بديلًا أنيقًا ومميزًا عن معظم قطع الديكور.

وإليكِ مجموعة أفكار لتحويل البرطمانات الفارغة إلى قطع ديكور أنيقة:

الزلط
الزلط

1-استغلى البرطمانات الزجاجية الشفافة وضعى فيها الزلط الصغير بألوانه المختلفة، ويمكنك وضع الزهور الصغيرة أو الشموع الصغيرة معها وتضعيها على الأرفف وتحصلين على شكل مميز. 

الشموع
الشموع

2- لا تنسى أن البرطمانات الزجاجية يمكن أن تعطيكِ ديكور كتلك الذى تريه فى المطاعم الكبرى، فقط ضعى فيها الشموع ويمكنك إحكام غطاءها أو تركها عارية وتضعينها على مائدتك وتحصلين على عشاء رومانسى بديكور جذاب. 

الورد
الورد

3-قومى بتنظيف البرطمانات القديمة جيدًا، ويمكنك تلوينها أو لصقها بورق ملون وضعى فيها الزهور الملونة، وضعيها حول النافذة أو فى البلكونة.

فروع النور
فروع النور

4-إن كنتِ ترغبين فى الحصول على وحدات إضاءة مبتكرة، استعينى بالبرطمانات الزجاجية القديمة وضعى فيها فروع النور الصغيرة واستمتعى بشكل أنيق ومبهر.

وضع الملاعق
وضع الملاعق

5- بين هذه الأفكار المبتكرة يمكنك استخدام البرطمانات الفارغة بعد تنظيفها وتلوينها وضعى فيها الملاعق والقطع الصغيرة فى المطبخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة