اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع البرازيلى باولو أتورى المدير الفنى السابق لساو باولو البرازيلى على تقاضيه راتبا قدره 900 ألف دولار سنويا – قرابة 16 مليونا و290 ألف جنيه مصرى – وذلك بعد سلسلة المفاوضات التى تمت بين الطرفان خلال الساعات الأخيرة.
وطلب أتورى تقاضى مليون و100 ألف دولار سنويا راتبا بالزمالك لكن المجلس الأبيض نجح فى تخفيض طلباته لتصبح 900 ألف دولار فقط. ومن المنتظر أن يصل أتورى إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل لوضع الرتوش الأخيرة حول توليه تدريب فريق الزمالك خلال الموسم الكروى الجديد بعد الوصول لصيغة نهائية بخصوص التعاقد خاصة فيما يخص الراتب السنوى والمعاونين.