جلسة القاهرة تحسم تنصيب "أتورى" مديراً فنياً للزمالك

السبت، 19 أغسطس 2017 09:30 ص
جلسة القاهرة تحسم تنصيب "أتورى" مديراً فنياً للزمالك البرازيلى أتورى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الزمالك، وضع البرازيلى باولو أتورى المدير الفنى السابق لفريق ساو باولو البرازيلى على رأس الترشيحات لقيادة الفريق فى الموسم الجديد، بشرط التوصل لاتفاق نهائى فى الجلسة المقرر عقدها عقب وصوله يوم الثلاثاء المقبل إلى القاهرة.

اتفق مسئولو الزمالك مع أتورى على تقاضى مليون و100 ألف دولار شاملة رواتب مساعديه وكشف مصدر مسئول بالنادى الأبيض، إن المنافسة انحصرت بشكل نهائى بين البلجيكى فرانكى فيركاوترين وأتورى ويعد الأخير الأقرب فى حالة موافقته على كل تفاصيل التعاقد وفى حالة عدم حدوث ذلك سيتم الاتصال المباشر مع المدرب البلجيكى لقيادة الفريق الأبيض.

وأرسل نادى الزمالك، طلب رسمى لأتلتيكو باراناينسي البرازيلى، لاستئذانهم فى قدوم البرازيلى باولو أتورى، إلى القاهرة، خاصة إنه عندما رحل عن القيادة الفنية للفريق البرازيلي، تسلم منصب مشرف على الفرق الرياضية هناك، ما جعله يطلب إرسال طلب باستئذان النادى البرازيلى حتى يتمكن من القدوم للقاهرة والتفاوض مع الزمالك، حتى تسير جميع الأمور بصورة جيدة.

ووافق الزمالك على مطلب أتورى وتم بالفعل إرسال دعوة رسمية للنادى البرازيلى بشأن طلب النادى الأبيض، حتى يتسنى قدومه للقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

النسخة الجديدة

هو اتارى ( اتورى ) ده هايشتغل بالنسخة الجديدة ولا مرتضى ها يعمله تحديث بعد كام شهر ويجيب نسخة تانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة