أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بنى سويف يحيل مسئول الكورنيش للتحقيق لكثرة الإشغالات

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 11:59 ص
محافظ بنى سويف يحيل مسئول الكورنيش للتحقيق لكثرة الإشغالات المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أحال المهندس شريف حبيب ،محافظ بنى سويف، مسئول الكورنيش التابع لمجلس المدينة إلى التحقيق لوجود عدد من الملاحظات والإشغالات بمنطقة الكورنيش والتي شدد على سرعة تلافيها وتحسين الوضع الحالي نظرا لأهمية الكورنيش الحيوية والذي يعد المتنفس الوحيد لأهالى المحافظة.
 
وفاجئ المحافظ منطقة كورنيش النيل بمدينة بنى سويف لمتابعة الحالة من حيث حالة النظافة العامة والاشغالات بالشوارع والميادين والحركة المرورية والحالة الفنية للطرق الداخلية واحتياجاتها ومتطلباتها لاعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة بشكل عام.
 
ووجّه المحافظ بضرورة الحفاظ على انضباط الشارع السويفي، من خلال تطبيق القانون بحزم، والرقابة والمتابعة على جميع شوارع وميادين المحافظة وتكثيف أعمال النظافة وتوجيه المزيد من الحملات اليومية لرفع الإشغالات ومواجهة كافة صور التعديات وإخلاء الأرصفة للمشاة وتحقيق السيولة المرورية
 
وناقش المحافظ مع عدد من أساتذة كلية الهندسة "الذين رافقوه في الجولة" إعداد تصور حضاري لمنطقة الكورنيش تشمل تخطيط المنطقة وإعادة الوجه الجمالي لها خاصة الممشى وبشكل يسمح للمواطن بالإستمتاع بالمنظر الطبيعى لمجرى نهر النيل تمهيدا لإلزام كل أصحاب الأنشطة التجارية والترفيهية بهذا التصور لتتكون صورة منظمة وجمالية وشكل رائع يليق بالمواطنين ويمثل عنصر جذب سياحي واستثماري للمحافظة.
 
وراجع المحافظ بعض العقود لأصحاب الأنشطة والأكشاك  المستأجرين بمنطقة الكورنيش ، مشددا على رئيس المدينة بمراجعة التزام كل المستأجرين بالمنطقة بتفاصيل وشروط التعاقد ومنع كافة صور العشوائية بممشي الكورنش.
 
كما شملت الجولة عدد من الشوارع والميادين منها (ميدان الزراعيين . ميدان المديرية ) بالإضافة إلى شوارع 17 وعبد السلام عارف ، حيث  أكد مدير الأمن خلال الجولة  إلى ان مديرية الأمن بأجهزتها على أتم استعداد للقيام بدورها نحو تأمين قطاعات الأجهزة التنفيذية،مشيرا إلى أن عودة الانضباط للشارع يساعد الجهاز الشرطى في القيام بدوره الأساسي في محاربة الجريمة والتصدي للخارجين على القانون.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة