غرف نوم مودرن تنفع للشباب اختارى منها لغرف ولادك حسب شخصيتهم

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 06:00 ص
غرف نوم مودرن تنفع للشباب اختارى منها لغرف ولادك حسب شخصيتهم غرف نوم مودرن
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور فترة من الوقت دون القيام ببعض التغييرات فى ديكورات المنزل قد تشعر الكثير من النساء بحالة من الملل ورغبة فى تجديد ديكور المنزل، ولأن أثاث المنزل وشكله هو أحد أهم جوانب القيام بتعديلات فى شكله فإن اختيار قطع أثاث حديثة من الخطوات التى ستساعدك على الإحساس بأنكِ بالفعل قمتِ بعمل تغيير كامل للمنزل.

غرفة نوم موردن
غرفة نوم مودرن

غرف النوم من أهم الأماكن فى أى منزل، وخاصة غرف نوم الابناء التى تتطلب الكثير من التجهيزات ليقضى بها أولادك وقت رائع أثناء المذاكرة أو النوم، قد تخشى الكثير من النساء اختيار غرف نوم مودرن لابنائهن حتى لا يشعر أحدهم بالملل منها، ولكن هذا الأمر لم يعد كذلك، بل أصبحت غرف النوم المودرن بأشكال مختلفة ولا تجعل ابنائك يشعرون بالملل مع مرور الوقت.

فلم يعد شكل الغرف ومحتوياتها مثلما كان الوضع من قبل، بل حدثت طفرة كبيرة فى شكل الأسِرة والطاولات وحتى فى ديكورات الغرفة، فإذا كنتِ تبحثين عن أشكال لغرف نوم مودرن لابنائك إليكِ أفكار متنوعة لأشكال تلك الغرف اختارى منها ما يناسب شخصيتهم:

a42f8aa2479f4801a576cbce8e95b41d
 الأسِرة المعلقة

الأسِرة المعلقة من أفضل الديكورات التى يمكنك الاستعانة بها فى غرف نوم ابنائك لتغيير شكلها وتجهيزها على أحدث الطرق، فاختارى ما يناسب ذوقك من الأسِرة المعلقة بأشكالها المتعددة.

غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن

يمكنك ايضاً الاختيار من تلك التصميمات لغرف النوم المودرن بنظام السرير المنخفض الذى يعطى لغرفة نوم ابنائك شكل مختلف ومنظر مريح.

غرف نوم مودرن1
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن2
غرف نوم مودرن

إذا كنتِ تقومى باختيار غرف نوم لابنتك يمكنك الاختيار من تلك الألوان المبهجة لغرف نوم البنات، والتى تحتوى على أشكال مختلفة لأسِرة النوم التى تقترب من شكل الأريكة المريحة.

غرف نوم مودرن3
غرف نوم مودرن
غرف نوم ودرن
غرف نوم مودرن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة