بالفيديو.. محافظ الشرقية خلال اجتماعه بالتنفيذين: لن أسمح بوجود مسئول مقصر في موقعه

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 02:09 م
بالفيديو.. محافظ الشرقية خلال اجتماعه بالتنفيذين: لن أسمح بوجود مسئول مقصر في موقعه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من استكمال كل أشكال الوظائف الشاغرة بدواوين المراكز والمديريات وتسكين الأكفأ والأصلح عليها لمباشرة الأعمال لحين الإعلان عن الوظائف الشاغرة طبقاً للقانون.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المتابعة الأسبوعي بحضور اللواء سامي سدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لمتابعة العمل وتقييم الآداء .

على ضرورة قيام كل رئيس عمل بمسئولياته وبمهام عمله وتوزيع العمل وتحديد مسئوليات للمستوى الأدنى في القيادة ومتابعته المستمرة لنجاح العمل وقال لن أسمح بوجود مقصر أو مهمل في عمله.

وخلال الاجتماع وجه المحافظ الجهات المشاركة في تنفيذ خطة محو الأمية على مستوى المحافظة خلال العامين (2017 / 2018) – (2018 / 2019) والالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الخطة ومحو أمية عدد (856 ألفا و111 أميا) بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتصبح الشرقية بلا أمية.

مشيراً إلى أن المستهدف خلال العام الأول (576 ألفا و513 أميا) على أن يكون برنامج التدريب مقسم إلى أربع دورات مدة الدورة ثلاثة أشهر والمستهدف محو أميته خلال العام الثاني (279 ألفا و598) مقسم إلى دورتين خلال النصف الأول من العام والنصف الثاني لمن تخلف أو لم تمح أميته أو من يريد.

وذلك بمشاركة 16 جهة (هيئة تعليم الكبار – الجامعة – التنمية المحلية – القوات المسلحة – وزارة الداخلية – مديرية الشباب والرياضة – مديرية التربية والتعليم – مديرية التضامن – القوى العاملة – مديرية الزراعة – الأزهر – الصندوق الاجتماعي – الكنائيس المصرية – مديرية الصحة – قصور الثقافة - مديرية الزراعة – مديرية الأوقاف) لتقوم كل جهة بالدور المنوط بها للقضاء على الأمية بمحافظة الشرقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة