بالصور.. عاطل يعذب نجل زوجته ويتركه فى حالة حرجة بمستشفى المحلة العام

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 01:47 م
بالصور.. عاطل يعذب نجل زوجته ويتركه فى حالة حرجة بمستشفى المحلة العام الضحية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم عاطل على تعذيب ابن زوجته الذى يبلغ من العمر 4 سنوات وأذاقه أبشع أنواع التعذيب من حرق وإصابته بكسر بالحوض واشتباه نزيف داخلى بالمخ وكدمات وسحجات وتجمعات دموية وتوجه زوج الأم به وتركه بمستشفى المحلة العام مدعيا تعرضه لحادث.

 

كان قسم الاستقبال بمستشفى المحلة العام قد استقبل شخص وسيدة يحملان طفلا صغيرا وادعيا تعرضه لحادث، ثم توجها بعد ذلك لإحضار تذكرة دخول للطفل، وأثناء ذلك قام الطبيب والتمريض بفحص الطفل ظاهريا وتبين وجود آثار ضرب وتعذيب وعض بأماكن حساسة بجسده وتجمعات دموية وكدمات بالعين، ما دفع الطبيب لإغلاق العيادة والتحفظ على المتهم وزوجته وبالضغط عليهما اعترفا بأن الطفل يدعى"أدهم.م" 4 سنوات نجل زوجته "نسمة.ا.ا.إ" وأنه تعدى عليه بالضرب وأحدث ما به من إصابات لتضرره من وجوده معه بالمنزل.

 

تم استدعاء قوة من نقطة شرطة المستشفى وتم التحفظ على زوج الأم وتحرير محضر ضده واقتياده لقسم أول المحلة.

 

وانتقل الدكتور جمال شادى مدير المستشفى لمناظرة الطفل ووجه بسرعة عمل الفحوصات اللازمة له، وتبين من فحص الطفل إصابة الطفل بكسر فى الحوض ونزيف بالمخ وكدمات وآثار عض بأماكن حساسة بجسده، وتم وضع الطفل بالعناية المركزة لتدهور حالته الصحية.

 

آثار التعذيب على جسد الطفل
آثار التعذيب على جسد الطفل

 

آثار التعذيب فى قدم الطفل
آثار التعذيب فى قدم الطفل

 

الطفل الضحية
الطفل الضحية

 

إقرار دخول المستشفى
إقرار دخول المستشفى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الزوج وام الطفل شريكان في جريمة التعذيب

يا الله ... كيف لأم أن تسمح لزوجها بتعذيب طفلها بهذه الطريقه الوحشيه ... كيف لأم أن تضلل العداله وتدّعي علي غير الحقيقه أن ابنها قد تعرّض لحادث وهي تعلم أن زوجها هو من قام بضربه وتعذيبه . .. والله عقوبة الأعدام هي من تشفي غليل أي انسان في قلبه ذره من الرحمه ... حسبي الله ونعم الوكيل في الزوج المجرم الي ليس لديه أي مشاعر انسانيه أو ذرة رحمه في قلبه ومعه زوجته للأسف أنها ام الطفل المجني عليه وهي الأخري فقدت مشلعر الأمومه والله لاتصلح أن تكون ام لهذا الطفل وتوجد خطوره علي استمرار بقائه مع هذا الحيوان في صورة انسان ولا مع امه التي ضحت به من أجل عاطل لأ أخلاق له ولا ضمير ... هذا الطفل لابد من وضعه بعد تماثله للشفاء انشاء الله ايداعه أحدي دور الرعايه التابعه لمديرية التضامن الأجتماعي حتي يعيش هذا الطفل في أمان وعدم تعرضه مره اخري للتعذيب الوحشي من قبل زوج امه العاطل ... انشر يايوم السابع لوسمحت مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة