الوان غرف اطفال تناسب ولادك أهمها الروز والمينت جرين

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 05:00 م
الوان غرف اطفال تناسب ولادك أهمها الروز والمينت جرين
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الوان غرف نوم اطفال مهمة صعبة تضع العديد من الأمهات فى حيرة دائماً عندما تقرر الأم اختيار غرفة لصغارها، فللألوان عامل كبير فى التأثير على الصحة النفسية، فالألوان الفاتحة والزاهية هى أكثر الألوان الملائمة للأطفال والتى يجب أن تكون حولهم طوال الوقت، حتى تبعث لهم الشعور بالأمان والراحة، كما أن بهجة الأطفال دائماً ما تميل لهذه الألوان الزاهية، ويعد اللون البينك والمينت جرين من أكثر الوان غرف الاطفال التى يمكن اختيارها، لذا يقدم لك اليوم السابع الوان غرف اطفال اختارى منها واجعلى من غرفة طفلك مملكة تساعده على النضج بشكل سوى.

الوان غرف اطفال
الوان غرف اطفال

اللون الأزرق

غرفة نوم طفلك باللون الازرق
غرفة نوم طفلك باللون الازرق

اختارى غرفة صغيرك باللون الأزرق الجذاب الذى يميل له كل صغير يبحث عن البهجة طوال الوقت، وامزجى معه اللون الأبيض، فسحر الأبيض مع الأزرق يساعد صغارك على الشعور بالصفاء والهدوء النفسى.

اللون الروز

b0b23543e6c36cbd60b702fd15a5f99c--dream-rooms-dream-bedroom
غرف نوم اطفال باللون الروز

لا يوجد طفلة لا تعشق اللون الروز والبينك بكل درجاتهما، فهما ألوان ملابس السندريلا التى تحلم كل فتاة بأن تكون مثلها فى يوم ما، فاختارى غرفة نوم صغيرتك باللون الروز المبهج لها، ولسنها البرئ الذى يميل إلى تلك الدرجات من الألوان.

المينت جرين

e56f689b5dffba862b088911234cc5b8--girls-bedroom-turquoise-bedroom-mint
غرفة نوم مينت جرين

أما عن اللون المينت جرين المكتسح لمنصات الديكور فى عام 2017، فهو لون ملائم جداً لغرفة صغيرتك لما له من قدرة على مساعدتها على الاسترخاء والشعور بالأمان، فاختارى غرفة نوم تحمل لون المينت جرين لصغيرتك واجعليها تتمتع بغرفة نوم ساحرة تنجذب لها وتعشق الجلوس بداخلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة