إيران تنسق مع حسن نصر الله مرحلة ما بعد تحرير "عرسال"

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 03:00 م
إيران تنسق مع حسن نصر الله مرحلة ما بعد تحرير "عرسال" جانب من لقاء نصر الله وعبد اللهيان
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم طهران بالتنسيق مع حزب الله اللبنانى فى ظل الحرب التى يخوضها على الحدود مع سوريا لطرد التنظيمات الإرهابية من جرود عرسال للترتيب للمرحلة المقبلة، حيث التقى ظهر اليوم المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامى ​الإيرانى حسين امير عبد اللهيان بالأمين العام للحزب اللبنانى حسن نصر الله، والذى يقوم بزيارة لكل من لبنان وسوريا.

وقالت صحيفة الديار اللبنانية أن نصر الله حذر خلال اللقاء من مخططات لتقسيم المنطقة، معتبراً هذه المحاولات وتغيير الخارطة الجغرافية فى المنطقة والعالم الاسلامى من المؤامرات الخطيرة التى تساعد فقط بتحقيق أهداف ومصالح الأعداء.

واعترف نصر الله بدور الشعب والجيش فى لبنان فى مكافحة الإرهاب. واعتبر "النجاحات الأخيرة التى تمثلت بتحرير الموصل وحلب وأخيراً عرسال من براثن الارهابيين بأنها نتيجة لوحدة الصف الداخلى فى هذه الدول".

مؤكدا ضرورة الاهتمام الجاد بالعناصر الثلاثة "الوحدة فى العالم الإسلامى" و"المقاومة ضد اعتداءات إسرائيل" و"المكافحة الحقيقية ضد الإرهاب"، كما اعتبر نصرالله "دور المقاومة والجيش فى لبنان والدعم من جميع فئات الشعب، سر النجاح فى دحر الارهابيين فى جرود عرسال ولبنان" على حد زعمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة