نيابة دمياط تأمر بضبط صاحب شركة استوردت 9 ملايين قرص ترامادول من الصين

السبت، 19 أغسطس 2017 03:11 م
نيابة دمياط تأمر بضبط صاحب شركة استوردت 9 ملايين قرص ترامادول من الصين مسئولى الميناء والمضبوطات
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة العامة بدمياط، التحقيق مع محامى التوكيل الملاحى الخاص بإحدى الرسائل التى تم ضبطها وبداخلها 9 ملايين قرص ترامادول، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار صاحب الشركة المسئولة عن الشحنة.

 

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء دمياط، بالاشتراك مع إدارة أمن الموانئ، قد تمكنت اليوم السبت من إحباط تهريب حاوية 20 قدما قادمة من الصين فى طريقها إلى ميناء الإسكندرية بنظام الترانزيت المباشر، وبداخلها 9 ملايين قرص ترامادول بميناء دمياط.

 

تلقت مباحث مكافحة المخدرات بميناء دمياط، معلومات عن نية إحدى الشركات استيراد حاوية 20 قدما بها أصناف محظور دخولها البلاد ومخالفة، وتبين من تفتيش الحاوية بمعرفة لجنة أمنية جمركية وجود عدد كبير من الكراتين بها عقارالترامادول بكميات كبيرة جارى حصرها.

 

وتلقى العقيد هانى صلاح رئيس مكافحة المخدرات بميناء دمياط، إخبارية بوجود حاوية 20 قدما قادمة من الصين ترانزيت إلى ميناء دمياط، ومنها إلى ميناء الإسكندرية لصالح شركة "أى تى إتش" للاستيراد ومقرها 12 ش مراد القاهرة، ضمن المشمول قطع أثاث على متن مركب تدعى "ستيل إكسبريس"، وعلى الفور تم إبلاغ إدارة أمن الموانئ، ومخاطبة النيابة العامة، لاستصدار أمر بتفتيش السفينة وفحص الحاوية.

 

وتبين من تفتيش الحاوية بمعرفة لجنة أمنية جمركية وجود عدد كبير من الكراتين بها عقارالترامادول بكميات كبيرة تم حصرها، وتبين وجود 9 ملايين قرص داخل كراتين وسط مشمول الأثاث، وتم التحفظ على الحاوية والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة