مرتضى منصور يزيح الستار حول لائحة وانتخابات الزمالك.. مفاجأة بـ"كشف المخدرات".. فتح باب الترشيح 2 نوفمبر.. إقامة الانتخابات البيضاء على يومين فى ميت عقبة وحظر الدعايا داخل النادى.. ووزير الرياضة يشيد باللائحة

السبت، 19 أغسطس 2017 06:35 م
مرتضى منصور يزيح الستار حول لائحة وانتخابات الزمالك.. مفاجأة بـ"كشف المخدرات".. فتح باب الترشيح 2 نوفمبر.. إقامة الانتخابات البيضاء على يومين فى ميت عقبة وحظر الدعايا داخل النادى.. ووزير الرياضة يشيد باللائحة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بنود لائحة القلعة البيضاء الجديدة خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم وكشف خلاله فتح باب الترشح لانتخابات النادى يوم 2 نوفمبر المقبل، وستكون الانتخابات يومى 23 و24 من الشهر ذاته.

مرتضى منصور

رئيس الزمالك: لا أحد يجرؤ على إعداد لائحة مماثلة

أكد رئيس الزمالك، فى المؤتمر الذى عقده بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وهانى زادة عضو المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق من مجلس إدارة القلعة البيضاء، أنه أعد لائحة لا يجرؤ أى نادٍ على إعدادها، موضحا أن مجلس إدارته حقق طفرة هائلة، وأن الفريق خسر كل البطولات التى كان شارك فيها بسبب هدف يدخل مرماه، مثلما حدث فى لقاء أهلى طرابلس.

وشدد مرتضى منصور على أن الجهة الإدارية هى الوحيدة المسئولة عن الزمالك بناء على المادة رقم 1 من القانون وذلك لتوحيد الجهة الرقابية على النادى، مضيفا أن اللجوء لمركز التسوية والتحكيم يتم وفقا لشرطين، الأول أن يتواجد شرط فى العقد باللجوء للتحكيم أو أن تتضمن اللائحة وجود شرط باللجوء للتحكيم، وفى حال عدم وجود شرط فى العقود يتم اللجوء للقضاء العادى.

لائحة الزمالك
لائحة الزمالك

 

عضويات بالمجان لأسر الشهداء

كما أكد رئيس نادي الزمالك أنه من البنود المهمة أن لمجلس الإدارة يحق له منح العضويات العاملة لأسر شهداء الشرطة والجيش مجانا، وأن الزمالك يعد أول ناد يقدم على هذه الخطوة.

 

الزمالك يرفض اقتصار الترشح على أصحاب المؤهلات العليا

وكشف مرتضى عن شروط الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة حسب اللائحة الخاصة بالنادى، والتى سيتم إقرارها فى الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل، مؤكدا فى مقدمة هذه الشروط أن يكون المرشح مصريا، وحاصلا على مؤهل متوسط على الأقل، وألا يقتصر الترشح على أصحاب المؤهل العالى فقط.

وأضاف مرتضى منصور أن شروط الترشح تتضمن أيضاً أن يكون المرشح حسن السير ومحمود السمعة، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية، وألا يكون صدر ضده أحكام سابقة، ويلتزم المرشح بإجراء تحليل مخدرات فى أحد المستشفيات الحكومية المعتمدة، بإشراف الجهة الإدارية فى الفترة المقبلة، وأن أى عضو من المجلس يقدم استقالته ستكون مقبولة على الفور ولا يمكنه العودة فيها، وسيعقد اجتماعات مجلس الإدارة كل شهر مرة وتم إلغاء المكتب التنفيذى نهائيا.

 

عمومية اللائحة على يوم واحد فى الزمالك

كما قرر مرتضى منصور عقد الجمعية العمومية للنادى المقرر لها يوم الجمعة المقبل على يوم واحد، وقال رئيس القلعة البيضاء: "ماينفعش نعمل الجمعية العمومية من التاسعة صباحا إلى السابعة مساءً بسبب صلاة جمعة، ونستأذن لمد فترة الجمعية العمومية للساعة ١٠ مساءً بدلاً من السابعة، حتى لا تقام على يومين".

فيما قال مرتضى إن الجمعية العمومية الخاصة بالانتخابات ستقام على يومين، ويبدأ التسجيل من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء، ويتم التصويت فور التسجيل قبل اكتمال النصاب القانونى ولكن ذلك يتوقف على اعتماد اللائحة الجديدة بالجمعة العمومية المقبلة.

 

حظر الدعاية الانتخابية داخل نادى الزمالك

فيما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك حظر إقامة ندوات انتخابية داخل النادى، سواء لرئيس النادى أو أعضاء المجلس، ويلتزم مجلس الإدارة بإرسال بيانات الأعضاء والبريد الإلكترونى قبل الانتخابات للتواصل معهم.

 

وزير الرياضة يشيد بلائحة الزمالك الجديدة

بينما أشاد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، باللائحة الجديدة الصادرة من مجلس إدارة نادى الزمالك ، فى اتصال هاتفى مع مرتضى منصور رئيس النادى.

وأجرى مرتضى منصور اتصالا هاتفيا مع وزير الرياضة، بعد إرساله نسخة من اللائحة للوزير الذى أشاد باللائحة، مؤكدا أنها تضمنت العديد من البنود الجيدة.

مرتضى منصور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد

تمام..

بناءً على شرط حسن السير والسلوك ومحمودية السمعه وعدم صدور احكام قضائية ضد المرشح يمكننا القول باستبعاد حنفي من الانتخابات !.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة