خالد صلاح

مرتضى منصور يعلن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك 2 نوفمبر المقبل

السبت، 19 أغسطس 2017 01:06 م
مرتضى منصور يعلن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك 2 نوفمبر المقبل مرتضى منصور رئيس الزمالك


كتب أحمد توفيق - تصوير عمرو مصطفى

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فتح باب الترشح لانتخابات النادى يوم 2 نوفمبر، وستكون الانتخابات يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

وأكد رئيس الزمالك، فى المؤتمر الذى يعقده الآن بمقر النادى، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وهانى زادة عضو المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق من مجلس إدارة القلعة البيضاء، أنه أعد لائحة لا يجرؤ أى نادٍ على إعدادها، موضحا أن مجلس إدارته حقق طفرة هائلة، وأن الفريق خسر كل البطولات التى كان شارك فيها بسبب هدف يدخل مرماه، مثلما حدث فى لقاء أهلى طرابلس.

وأوضح مرتضى أن النادى كان مقبلا على خوض انتخابات وخسر بستة أهداف وخسر قبلها من المنصورة، مشددا على أن السحر مذكور فى القرآن وأن عادل إمام قام ببطولة مسلسل عفاريت عدلى علام فى الفترة الماضية للحديث عن السحر.

 

 

وأكد منصور أن مجلس الإدارة سيظل يخدم النادى لآخر يوم، موضحا أن الإدارة عملت لائحة تليق بالأعضاء فى الفترة المقبل، وأن اللائحة تم اعتمادها يوم الخميس 17 أغسطس الجارى، وتتضمن العديد من البنود أمثال، أن الجهة الإدارية هى المختصة بمراقبة النادى فى النواحى المالية والإدارية وهى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وأضاف رئيس النادى أنه ممنوع إنشاء مبانى إلا بعد التراخيص وممنوع إبرام عقود طويلة إلا بعد موافقة الجهة المسئولة.

وشدد على أن الجهة الإدارية هى الوحيدة المسئولية عن النادى بناء على المادة رقم 1 من القانون وذلك لتوحيد الجهة الرقابية على النادى.

وأضاف أن اللجوء لمركز التسوية والتحكيم يتم وفقا لشرطين، الأول أن يتواجد شرط فى العقد باللجوء للتحكيم أو أن تتضمن اللائحة وجود شرط باللجوء للتحكيم، وفى حال عدم وجود شرط فى العقود يتم اللجوء للقضاء العادى.

 وأكد أنه من البنود المهمة أن لمجلس الإدارة يحق له منح العضويات العاملة لأسر شهداء الشرطة والجيش مجانا، وأن الزمالك يعد أول ناد يقدم على هذه الخطوة.

وأشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده للحديث عن لائحة النادى قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها الجمعة المقبل، أن اللائحة اجتهاد للبشر، وأن مجلس إدارته حاول بقدر المستطاع عدم الخروج عن قانون الرياضة الذى ساهم فى إعداده.

 
وأوضح مرتضى أن اللائحة الاسترشادية اجتهاد من البشر، وأنه كان معترضا على اللائحة الاسترشادية، لأنه يرفض الوصاية على الأندية والجمعيات العمومية.
 
مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (1)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (2)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (3)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (4)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (5)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (6)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (7)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (8)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (9)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (10)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (11)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (12)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (13)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (14)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (15)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (16)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (17)
 

 

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن اللائحة الجديدة (18)
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة