دفتر أحوال المواطن.. الأهالى يطالبون المسئولين بفتح الهاويس.. سكان المطبعة بالجيزة يستغيثون لانتظام ضخ المياه فى المواسير .. وأبناء "حاجر أبو دغار" بقنا يعانون العطش.. وقاطنو دار السلام يشكون تكرار الانقطاع

السبت، 19 أغسطس 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. الأهالى يطالبون المسئولين بفتح الهاويس.. سكان المطبعة بالجيزة يستغيثون لانتظام ضخ المياه فى المواسير ..  وأبناء "حاجر أبو دغار" بقنا يعانون العطش.. وقاطنو دار السلام يشكون تكرار الانقطاع دفتر صحافة المواطن
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد كبير سكان مناطق شارع فيصل وخاصة الطوابق والطالبية وشارع العروبة بالجيزة و بدار السلام ، شكاوى بسبب الانقطاع الدائم للمياه التى تتجاوز الـ14 ساعة يوميا، منذ أكثر من أسبوع الأمر الذى تسبب فى معاناة كبيرة للأهالى خاصة فى فصل الصيف.

وناشد القراء فى شكواهم المسئولين بالنظر إلى معاناتهم، ومحاولة إيجاد حل لها فى أقرب وقت التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك" يتلقاهم قسم "صحافة المواطن" باليوم السابع، يعرض فيها القراء ، بينما يقدم آخرون مقترحات لحل المشاكل والأزمات، فى السطور التالية سنعرض أهم الأخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية. ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم  فيحذرون.

أهالى المطبعة بالجيزة يشكون تكرار انقطاع المياه لأكثر من شهر دون استجابة

 
أرسل القارئ محمد محمود، رسالة اشتكى فيها من انقطاع المياه بشكل متكرر عن منطقة المطبعة التابعة لحى فيصل فى محافظة الجيزة، مشيرًا إلى إرسال العديد من الاستغاثات والشكاوى للأجهزة التنفيذة فى المحافظة ولكن دون استجابة.
 

شركة المياه بالقاهرة تنفى شكوى قارئ من انقطاع مياه بدار السلام

 
ردت الشركة القابضة لمياه الشرب بمحافظة القاهرة على شكوى قارئ لخدمة صحافة المواطن بعنوان "أهالى دار السلام يشكون من انقطاع المياه لأكثر من 10 ساعات يوميا"، قائلة إن المنطقة لا يوجد بها أعطال عامة وأن المياه هناك بحالة جيدة.
 
وكان البيان الذى أرسلته الشركة لليوم السابع يؤكد أن المنطقة محل الشكوى بالخبر لا يوجد بها أعطال عامة والمياه هناك بحالة جيدة، وأنه لم ترد إلى الشركة أية شكاوى عامة من قاطنيها.
 

أهالى "حاجر أبو دغار" بقنا يشكون من انقطاع مياه الشرب

 
يعانى أهالى قرية حاجر أبو دغار، التابعة لمركز أرمنت، فى محافظة قنا، من انقطاع المياه عن منازلهم لفترات كبيرة على مدار اليوم، الأمر الذى يخلق معاناة للمواطنين.
 
وناشد القارئ، حسان على، أحد سكان القرية، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع"، بضرورة العمل على حل الأزمة فى أسرع وقت ممكن.
 

أهالى دار السلام يشكون من انقطاع المياه لأكثر من 10 ساعات يوميا

 
وأرسل القارئ محمد أباظة، شكوى من انقطاع المياه المستمر والمتكرر فى شارع العدوى بحى دار السلام، مؤكدا أنها لا تأتى إلا ساعات قليلة وفى وقت متأخر.
 
وناشد القارئ، المسئولين فى محافظة القاهرة وشركة مياه الشرب، العمل على توصيل المياه لرفع المعاناة عن المواطنين، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير.
 
 

استغاثة بسبب انقطاع المياه المستمر فى الطوابق فيصل بالجيزة

 
أرسل المهندس محمد محمود، شكوى من انقطاع المياه المستمر والمتكرر فى منطقة الطوابق فيصل بالجيزة، مؤكدا أنها تأتى ساعة واحدة فقط على مدار اليوم.
 
وناشد القارئ، المسئولين فى محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب، العمل على توصيل المياه لرفع المعاناة عن المواطنين نظرًا لارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير.
 
 

شكوى من انقطاع المياه بـ"العروبة" لأكثر من 18 ساعة يوميا بشكل متكرر

 
أرسل القارئ سامى أحمد، المقيم فى شارع "عبد الله على" متفرع من شارع العروبة فى المريوطية هرم، شكوى من استمرار انقطاع المياه لأكثر من 18 ساعة يومياً، على مدار شهرين متتاليين، منوهًا إلى أنه قدم العديد من الشكاوى والنداءات إلى شركة المياه دون جدوى.
 
 
وقال القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من انقطاع المياه منذ شهرين لمدة 18 ساعة يومياً، ووجهنا العديد من الشكاوى دون حل أو رد أو معرفة أسباب ذلك".
 
وتابع: "نشتكى من الانقطاع الدائم للمياه خلال الشهريين الماضيين وحتى الآن، حيث أن المياه تتوافر لمدة ساعات قليلة فى اليوم فقط بدون أى سبب وتم الاتصال بأعطال المياه، ولم يكن هناك أى تصرف أو رد فعل".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة