أكرم القصاص - علا الشافعي

باجتماع الأعلى للتعليم قبل الجامعى..

التعليم: حسم مصير الميد تيرم والشهادة الابتدائية وبدء الدراسة نهاية الأسبوع

السبت، 19 أغسطس 2017 03:51 م
التعليم: حسم مصير الميد تيرم والشهادة الابتدائية وبدء الدراسة نهاية الأسبوع طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد انعقاد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى لمناقشة عدة قضايا وتحديد موعد بدء العام الدراسى الجديد.

 

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى من المتوقع أن يعقد اجتماعه الخميس المقبل 24 أغسطس الجارى لتحديد موعد بدء الدراسة.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن أجندة اجتماع المجلس تناقش أيضا مصير قرار إلغاء الشهادة الابتدائية وتحويلها إلى سنة نقل عادية وأيضا قرار خروج مادتى التربية الفنية والحاسب الآلى من المجموع وأيضا قرار الميد تيرم.

 

وأوضحت المصادر أن الوزارة تعرض على المجلس الأعلى للتعليم مجموعة من القضايا التى تخص المنظومة التعليمية لإبداء المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى رأيه بشأنها.

 

وكشفت المصادر أن الوزارة انتهت من مناقشة مصير امتحانات الميد تيرم والدرجات المخصصة له، موضحة من المتوقع أن يتم إضافة 40 درجة على المجموع مع وجود اختبارات شهر كوسيلة تقويم للطالب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شمشى

اجازة السبت لكل مدارس الدولة

نؤيد المسواة بين جميع مدارس الجمهورية في عطلة السبت لا عبرة بالفترتين فعدد الحصص واحد و عليما التخفيف من تكدس المناهج و الرجاء استحدام أشخاص أخرين غيؤ الموجودين لتطوير و تخقيق المناهج لأنهم كلما جاؤا يخففون يزيدون التكديس تكديسا فهم محترفوا تكديس و حشو فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن حمدي

ايمن حمدى

ان وزارات التربيه والتعليم عندها صندوق تخرج منه وتعيد إليه لذلك نجد أن الأسلوب يتكرر في السابق تم تفعيل الميد تبرم حتى لا يستغل المدرس الطالب نتيجه للدرجات والان أرادوا أن يعيدوا استغلال الطالب مره اخرى الرجاء عدم الغاء الترم والنظر في خارج الصندوق وعدم الاخراج من الصندوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة