هتلبسى إيه بكرة؟..موديلات كاجوال أنيقة للجو الحار

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟..موديلات كاجوال أنيقة للجو الحار موديلات كاجوال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تفرض درجات الحرارة اختيار قطع ملابس بعينها حتى تتناسب مع طبيعة الطقس، ولاشك أن الطقس الحار الذى نعيشه حاليًا يحتم على الفتيات اختيار قطع ملابس بسيطة تمنحها حرية فى الحركة ولا تشعرها بحرارة الجو، وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة لهذه الأجواء فأنت بحاجة إلى إطلالة كاجوال تمنحك حرية الاختيار من بين قطع الملابس المختلفة التى تعطيكِ مظهر بسيط وجذاب.

وإن كنتِ تبحثين عن أفكار لإطلالات كاجوال أنيقة، يمكنك الاستعانة بهذه الأفكار:

البلوزة
البلوزة

1-اختارى بلوزة رقيقة مع البنطلون الجينز البسيط وحذاء أرضى رقيق، ولا تنسى اختيار حقيبة بحجم كبير أو متوسط حتى تكتمل إطلالتك.

التى شيرت الأبيض
التى شيرت الأبيض

2-التى شيرت الأبيض يمكن أن يكون خيارا  مميزا مع بنطلون زيتى أو أسود أو رمادى واختارى معه حذاء رياضيا باللون الأبيض حتى  تحصلين على إطلالة كاجوال أنيقة.

الدوبل جينز
الدوبل جينز

3-إن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال مختلفة، فعليكِ تجربة موديلات الـ"دوبل جينز" واختارى قميص جينز وبنطلون جينز أيضًا مع حذاء ملون وحقيبة أنيقة.

القميص
القميص

4-أما إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر جذاب، اختارى القميص الأبيض المميز مع بنطلون بيج ولا تنسى اختيار شبشب مفتوح أو حذاء رقيق باللون البنى مع حقيبة يد تحمل اللون البنى أيضًا.

كارديجان شيفون
كارديجان شيفون

5-ولإطلالة كاجوال مميزة اختارى التى شيرت البسيط مع البنطلون الجينز وارتدى كادريجان شيفون بلون فاتح ولا تنسى الإكسسوار البسيط حتى تكتمل إطلالتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة