أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى الكنيسى: "تأسيسية الإعلاميين" تعمل وفقا للقانون وجميع قرارتها صحيحة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:29 م
حمدى الكنيسى: "تأسيسية الإعلاميين" تعمل وفقا للقانون وجميع قرارتها صحيحة حمدى الكنيسى نقيب الاعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين أن القرار الصادر من مجلس الوزراء لتشكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين أعطى للجنة الأحقية فى تولى جميع مهام النقابة بشكل مباشر.

وأضاف حمدى الكنيسى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن تصريحات رئيس المجلس الأعلى للإعلام بأن اللجنة التأسيسية ليس لها الحق فى اتخاذ أى قرار وأنه من السهل الطعن على القرارات التى اتخذتها اللجنة "غلط" وغير صحيح، موضحا أن جميع القرارات التى اتخذتها اللجنة صحيحة و أن اللجنة تعمل وفقا للقانون.

وشدد الكنيسى على أن اضطلاع اللجنة التأسيسية للنقابة برصد التجاوزات المهنية والأخلاقية الصادرة عن بعض الوسائل الإعلامية، هو التزام يقع على عاتق النقابة بنص القانون 93 لسنة 2016، وما أورده فى نصوص عدة، أكثرها وضوحا ما ذكرته المادة 3 من القانون.

وكان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام قد أكد أن اللجنة التأسيسية المشكلة من قبل مجلس الوزراء لمباشرة اجراءات تأسيس نقابة الاعلاميين تعد لجنة مؤقتة لحين تأسيس النقابة و تشكيل الجمعية العمومية.

وذكر مكرم محمد أحمد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"،أن اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين ليس لها الحق فى اتخاذ أى قرار ، موضحا أنه من السهل الطعن على القرارات التى اتخذتها اللجنة بشأن بعض الاعلاميين خلال الايام الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة