بالصور.. تحول مركز شباب بالدقهلية لمقلب قمامة ومصدر إزعاج للأهالى

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:18 ص
بالصور.. تحول مركز شباب بالدقهلية لمقلب قمامة ومصدر إزعاج للأهالى إهمال شديد فى مركز الشباب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد وهبة شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من تحول مركز شباب دنجواى شربين التابع لمحافظه الدقهلية، إلى مقلب قمامة ومصدر لإزعاج الأهالى .

وتظهر الصور التى أرفقها القارئ بشكوته مدى الإهمال الذى طال المكان، وتحوله من مكان لممارسة الرياضة إلى مكان للقمامة، مؤكدا أن وزارة الشباب لم تتخذ أى إجراء بخصوص المكان.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تحول المركز الى مقلب قمامة
تحول المركز إلى مقلب قمامة

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

صورة اخرى
إهمال شديد فى مركز الشباب

 

صورة تظهر الاهمال فى المكان
الاهمال داخل المكان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نيرمان الراعي

رئيس مجلس الإدارة

انا من سكان هذة  القرية وعلى مدار سنين وحال مركز الشباب كما هو. كنت أخاف أن أترك ابنى يذهب بمركز الشباب لانة ملئ بالمخدرات ورجال كبار لا شغلة لهم ولا مشغولة غير هتك عرض الناس وكذلك من أشخاص موظفين بالمركز نفسة.. الرئيس المركز كل همة ان يطلع عضوية الناس تبعة عشان يضمن ناجحة حيث انة حاصل على دبلوم صنايع.. ويريد أيضا أن يتواصل مع عمدة البلد المليونير الإخوانية بكلام ليلى ونهار عن محمد مرسى.. كنت أخاف على ابنى فى هذا الوسط المتسخ  الملىء بكل أشكال الفساد.. هذا الصور نتاج طبيعى الفساد من رئيس مجلس الإدارة وكل مجلسة  الذين تحدثوا فى سرقة المال العام على الرغم ان كل الورق الحكومى مظبوط!

عدد الردود 0

بواسطة:

علياء الدمرداش

السراية

انا اسكن ايضا بقرية دنجواى .المشكلة اختى نيرمان وعزيزى الكاتب تتلخص فى حب الظهور ولكن من اجل المصلحة الفردية. فكل ما ذكرتية صحيحا بشأن رئيس مجلس الادارة وكيفية عمل عضويات لذويهم واقاربهم وذلك مع العلم ان اكثر هؤلاء الموظفين غير مؤهلين لاحتضان اولادنا لانهم ان جمالنهم فهم انصاف معلمين ابتدا من الرئيس وحتى الاعضاء والموظفين الذين همهم فقط مرتبهم الشهرى.. يوجد بيت قديم على ترعة القرية نسمية السرايا" استوالى علية رجل نصاب مهندس واخوة بموافقة من عمدة البلد..فى هذا البيت القديم المتهالك تدار كل شىء عن السياسة ومن سنسد ونقبض من هذا المرشح؟؟ وايضا يجىء دور مركز الشباب فمن يدفع ويضمن لهم المساندة من النادى لمركز الشباب فهم معة..هى لعبة ابليس وللاسف..فى وسط هذا الخراب بظن انة لا امان لابنائى او حتى نشاط رياضى.. نطلب من اليوم السابع نشر شكوانا للمسؤلين وتغير واحلال هذا المجلس وكذلك غلق السرايا العفنة.. نتمنى ان توصل شكوى الى المسؤالين..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة