خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مادلين طبر: لهذه الأسباب اعتذرت عن "سواق الهانم" مع أحمد زكى

الجمعة، 18 أغسطس 2017 08:12 م
مادلين طبر: لهذه الأسباب اعتذرت عن "سواق الهانم" مع أحمد زكى مادلين طبر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة مادلين طبر، إنها فى بداياتها الفنية، ومنذ قدومها إلى مصر عرض عليها العديد من الأعمال السينمائية الهامة بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال فيلم "الطريق إلى إيلات"،  ومن قبله مشاركتها كبطلة فى أحد الأعمال السورية أمام النجم الكبير دريد لحام، جعلها ترفض أن تتواجد بعيداً عن البطولة.

 

وأضافت طبر قائلة: "بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلم" الطريق إلى إيلات "، ولفت دورى الأنظار عرض عليا فيلم "سواق الهانم"،  لرئيس جمهورية التمثيل أحمد زكى، ولكن وقتها كنت فى سن صغيرة وغير مدركة لأهمية هذا، واعتذرت عن الدور، لأنه كان بجانب 3 أدوار نسائية أخرى، وتم الاستعانة بعدها بالفنانة شيرين سيف النصر، وقدمت الدور بالفعل، ونفس الأمر تكرر معى فى فيلم "حرب الفراولة"،  وعندما اعتذرت تم اختيار الفنانة علا رامى بدلاً منى.

 

وأكدت مادلين أنها اكتشفت خطأها الفادح فيما بعد، ولم تجد مفرا أمامها سوى الانغماس فى عالم الدراما التليفزيونية، وبالفعل قدمت العديد من المسلسلات التى كانت ومازالت تفخر بها حتى الآن.

 

يذكر أن الفنانة مادلين طبر، لها مسلسلان مقرر عرضهما خلال الفترة المقبلة، هما مسلسل "الضاهر"، للفنان محمد فؤاد، و"السلطان والشاه"، من بطولتها مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد رياض وسامر المصرى وعبد الرحمن أبو زهرة وصفاء سلطان وأخرون.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة