طارق يحيى معلقاً على رحيل شيكابالا: القرار فى يد المجلس

الخميس، 17 أغسطس 2017 04:05 م
طارق يحيى معلقاً على رحيل شيكابالا: القرار فى يد المجلس شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، أن رحيل محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض فى يد مجلس إدارة النادى، موضحاً أن اللاعب يتواجد حالياً فى التدريبات ولا يعلم ما ستفسر عنه الأيام المقبلة.
 
وكان شيكابالا قد وجه رسالة، عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر، يطلب فيها حقه أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وكتب الفهد الأسمر، عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر"، "عايزنى.. اديني حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى". 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أعلن فى وقت سابق أن شيكابالا يتفاوض مع أندية وادى دجلة والمصرى من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف شكيب

؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

قرار الاستغناء عن لاعب كيف يكون قرار لمجلس الاداره..هو حضرتك مدير فني للفريق ولا انت اللي بتغسل لهم الشورتات ؟ ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس الاهلاوى

شيكا بالا ميسى الشرق الأوسط

لاعب موهوب ومخلص ولكن الزمام فلت منه . انا شخصيا احب هذا اللاعب .

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

وانت لزمتك ايه

شيكابالا السبب فى زيادة شعبية الزمالك فى السنوات الأخيرة ولكن مرتضى بيغير منه ونفسه يمشى ستخسرون الكثير جدا يكفى أن كل اللاعبين الجدد عند سؤالهم بتحب مين فى الزمالك يقول شيكاااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شيكابالا غير مفيد (تروماى ) !

لو كان فيه فائدة كان قدمها من زمان ! سؤال : ما هى إنجازات شيكابالا مع الزمالك أو مع غيره ، مجرد بطولة أو اثنين ولم يكن مؤثر مع الفريق ، شيكابالا مقضيها وبقى على قد حاله ، شرحه التروماى باسم مرسى !

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الي صلاح تروماي

واضح جدا إنك تروماي فعلا ومن حظك السئ إتك بتتكلم عن أحرف لاعب أنجبته الملاعب المصريه ... أه بالمناسبه إنت مهندس إزاي وإنت ما بتعرفش تكتب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

شيكابالا اهم لاعب فى الزمالك

طارق يحيي مالوش لزمة مرتضى جايبه يطبل وراه .. شيكابالا موهبة و لاعب غيور جدا على فرقته و هو الوحيد اللى لمسته بتصنع الفارق و تحس انه هو مصدر الخطورة الوحيد فى فريق الزمالك .. اكثر من هدف لشيكابالا يدل على موهبة و خطورة الفهد الأسمر و آخرهم هدفه الرائع فى البطولة العربية .. باقى اللاعبين كلهم موظفين وجودهم زى عدمه !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة