رئيس بعثة حج الداخلية: وصول أكثر من 7 آلاف حاج للأراضى المقدسة.. ولا توجد حالات وفاة أو حجز بالمستشفيات .. وطاقم طبى يفحص ضيوف الرحمن باستمرار.. وضباط البعثة يرافقون الحجاج على مدار الـ 24 ساعة

الخميس، 17 أغسطس 2017 12:08 ص
رئيس بعثة حج الداخلية: وصول أكثر من 7 آلاف حاج للأراضى المقدسة.. ولا توجد حالات وفاة أو حجز بالمستشفيات .. وطاقم طبى يفحص ضيوف الرحمن باستمرار.. وضباط البعثة يرافقون الحجاج على مدار الـ 24 ساعة الرعاية الطبية للحجاج - ارشيف
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمرو لطفى، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، إن أكثر من 7 آلاف حاج من الفائزين بحج القرعة لوزارة الداخلية، وصلوا للأراضي المقدسة، تمهيدًا لسفر باقى الأفواج فى أوقات متلاحقة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الأمور مستقرة، وهناك حالة رضا من الحجاج عن منظومة الإقامة والأكل والتنقل، وهدفنا تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بناءً على توجيهات واضحة من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وأردف رئيس بعثة الحج، أنه حتى الآن لا توجد أية حالات وفاة بين الحجاج، ولا حالة حجز فى المستشفيات، وهناك طاقم طبى على أعلى مستوى يتابع مع الحجاج، خاصة المرضى وكبار السن، ويقدم لهم الأودية والاستشارات الطبية اللازمة على مدار اليوم.

وأشار رئيس بعثة الحج، إلى أن أفراد البعثة يتابعون الحجاج على مدار الـ 24 ساعة، ويتواصلون معهم باستمرار لتلبية كافة متطالباتهم، والعمل على تذليل أية معوقات قد تقابلهم.

ونوه رئيس بعثة الحج، إلى أن وزارة الداخلية لا تدخر جهداً فى خدمة الحجاج، وخلق مناخ طيب لهم، لأداء مناسك الحج فى سهولة ويسر ودون عناء، حتى يعودوا إلى أرض الوطن سالمين.

ولفت رئيس بعثة الحج، إلى المرور باستمرار على الحجاج فى أماكن الإقامة للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم، وجودة المأكولات، فضلاً عن توزيع المرطبات على مدار اليوم بالمجان، وتوفير كرتونة مياة معدنية تحتوى على 30 زجاجة لكل حاج، بالرغم من أن الحجاج يقبلون على مياه زمزم.

وأكد رئيس بعثة الحج، أن هناك اهتمام كبير بكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وأصحاب المرض، وتقديم يد العون لهم لأداء مناسك الحج بسهولة مثل باقي الحجاج.

وأوضح الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، إن وزارة الداخلية راعت ضروة التواصل بين الحاج وأسرته للاطمئنان عليه، ومن ثم يمكن الاتصال بمديرية الأمن التابع لها المواطن أوعلى تليفون مركز اتصالات منظومة الحج الإلكترونية رقم "27983000- 02 " بالإدارة العامة للشئون الإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة