أكرم القصاص - علا الشافعي

الموظفون والأزواج.. تعرف على أكثر الخاسرين من خاصية جوجل ماب لتتبع الأشخاص

الخميس، 17 أغسطس 2017 03:00 م
الموظفون والأزواج.. تعرف على أكثر الخاسرين من خاصية جوجل ماب لتتبع الأشخاص جوجل ماب والمتزوجون - صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالطبع التطور التكنولوجى الكبير الذى حدث فى السنوات الأخيرة له أهمية كبيرة وسهل الحياة علينا جميعاً، وأصبحت حياتنا ماهى إلا عدد من التطبيقات تطبيق لتستيقظ من النوم وتطبيق ينظم لك يومك وآخر يساعدك على اختيار قراراتك المهمة فى حياتك.

 

جوجل ماب
جوجل ماب تؤثر على العلاقة بين الزوجين

 

ويعتبر تطبيق"التتبع" واحد من أهم تلك التطبيقات التى أفادت الكثيرين فى استرجاع هواتفهم المحمولة بعد فقدانها أو معرفة خط سير سياراتهم بعد سرقتها، ولكن من الواضح أن تلك التطبيقات سلاح ذو حدين ويبدو أنها  بعد تطورها لن تنال إعجاب الكثيرين، فبعد أن تم تطوير تلك التطبيقات لتصبح أداة تتبع للأشخاص يمكنك تحديد بعض الأشخاص فى حياتك وتعرف أين يتحركون وتتمكن من تحديد مسارهم وطريقهم، قد يثير ذلك انبهار الكثيرين على مستوى العالم ولكن بالنسبة للمصرى الأصيل هل سيفرح بتلك الخاصية؟ ام أنها "باب نكد" واتفتح عليه، فبالطبع أن هناك ثمة أشخاص سيخسرون كثيراً بهذا النظام للتتبع الذى أصدره "جوجل ماب"

 

صورة أرشيفية
هل تؤثر خاصية جوجل ماب على المتزوجين

 

المتزوجون

 

تخيل أنك تقوم بتفعيل هذا النظام التتبعى على أفراد أسرتك فلن تتمكن فى ذلك الوقت أن تمارس هوايتك المفضلة كزوج مصرى أصيل بأن تخبر زوجتك أنك بصحبة أصدقائك وستتعلم الالتزام والعودة غلى البيت بعد الانتهاء من العمل مباشرة فستتمكن زوجتك من معرفة  خط سيرك بالتحديد وتغلق أمامك كل الأبواب الممكنة للفر من ذلك.

أما أنتِ كزوجة مصرية فلتنسى الذهاب للخياطة أو للكوافير فبعد هذا التطبيق سيعرف زوجك جميع تحركاتك ومشاويرك بصحبة صديقاتك، فالأفضل أن يتعاملا بوضوح وصدق منذ البداية.

 

صورة ارشيفية
جوجل ماب وسيلة لتتبع الموظفين

 

الموظفون

إذا تم تفعيل ذلك التطبيق فى إحدى الشركات من من الموظفين سيتمكن من إبلاغ مديره أنه فى طريقه إلى العمل وهو لا يزال  فى سريره، فبالطبع أن تلك الحجج والأعذار ستنتهى وهو ما قد يقود الكثير من الناس إلى الالتزام والذهاب فى المواعيد المحددة للعمل.

صورة أرشيفية2
صورة أرشيفية

 

الفتيات

أما الفتيات اللاتى اعتدن على الخروج مع صديقاتهم بعد الدروس الخصوصية أو بعد الانتهاء من اليوم الدراسى أبشرى فإذا قامت أسرتك بتفعيل ذلك التطبيق ستنتهين من يومك الدراسى وتذهبين للبيت مباشرة دون أية متاهات.

صورة أرشيفية1
صورة أرشيفية

 

المصرى الأصيل

أما المصرى الأصيل الذى يولد حاملاً فى جيناته عبارة"5 دقائق وأكون عندك" وهو فى الحقيقة يكون فى سريره أو لم يخرج من بيته من الأساس، فإذا قام الأصدقاء بتفعيل ذلك التطبيق بينهم لن يتمكن ذلك العاشق لتلك العبارة أن يمارسها وسيعلم من يتحدث معه انه لديه 5 ساعات ليصل إليه وليس 5 دقائق كما يقول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة