"هافينجتون بوست" ..منصة لحروب الجيل الرابع.. الموقع يتصدر القائمة المشبوهة لخدمة الإخوان .. يتلقى تمويلا من قطر ويبث رسائل لقيادات "الإرهابية" يزعم أنها من داخل السجون المصرية.. والدوحة راعية المخطط الشيطانى

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:00 م
"هافينجتون بوست" ..منصة لحروب الجيل الرابع.. الموقع يتصدر القائمة المشبوهة لخدمة الإخوان .. يتلقى تمويلا من قطر ويبث رسائل لقيادات "الإرهابية" يزعم أنها من داخل السجون المصرية.. والدوحة راعية المخطط الشيطانى عصام سلطان
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لمحاولات جماعة الإخوان الإرهابية تشويه الدولة المصرية وبث الشائعات والأكاذيب عنها، يروج إعلام الإخوان فى الخارج لرسائل يزعم أنها من داخل السجون المصرية وأن المساجين من الجماعة يشكون خلالها أوضاعهم داخل السجون، وآخر رسالة نشرها موقع هاف بوست عربى الموقع الإخبارى الذى ينشر أخبار جماعة الإخوان ويروج لهم ويبث تحريضهم المستمر على العنف والإرهاب لعصام سلطان القيادى الإخوانى الشهير ونائب رئيس حزب الوسط.

 

اعتادت قطر أن تمول عددا من المواقع والصحف والفضائيات من أجل بث الشائعات ونشر الأكاذيب فهى دولة لم تتوان أن تقف فى صف الإرهاب لدعمه وتمويله منها مواقع معروفة وفضائيات مشهورة للجميع ومنها مواقع تمولها بآلاف الدولارات شهريا لتساعدها فى مخططها الشيطانى، وهو الأمر الذى كشفت عنه وثائق ويكليكس وتحديدا فى عام 2015، حيث فضحت مؤامرة قطر لدعم الإخوان والجماعات المتطرفة حيث تبين أن حمد بن جاسم وزير الخارجية السابق عقد عدة اجتماعات مع فضائيات ومواقع إخبارية مشبوهة لتسلط إعلامها من أجل تشويه سمعة الدولة المصرية.

 

وتأتى فضائح موقع هاف بوست عربى بعد أسابيع قليلة من فضيحة موقع عربى 21 وهو الموقع المعروف بانحيازاته للإخوان ودعم الجماعات المتطرفة، بعدما اعترف بتلقى تمويلات من النظام الحاكم فى قطر، مؤكدا أن هذا الأمر بالنسبة له باب فخر لا ينكره، وفق اعتراف رئيس تحرير صحيفة "عربى 21"، فراس أبو هلال من خلال تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعى والتدوينات القصيرة، قال فيه: "يعيبون على عربى 21 أنه يقبل التبرعات من دولة قطر، وهذا فخر لنا ولا ننكره، وسنكتب كل الحقائق التى تقض مضاجع دول الحصار".

ونقل موقع هاف بوست مؤخرا رسالة زعم فيها أنها أرسلت من داخل السجن يتحدث من خلالها عصام سلطان الإخوانى المحبوس عما وصفه بسوء المعاملة داخل السجون مطالبا بالإفراج عن القيادات الإخوانية رغم أحكام القضاء التى صدرت بحقهم نتيجة تورطهم فى أعمال عنف وإرهاب.

أكد فؤاد علام الخبير الأمنى فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن مثل هذه الأكاذيب التى تروج لها مواقع وفضائيات الإخوان علينا أن نتجاهلها فالكل يعلم حقيقة هذه المواقع ومدى كذبها كذلك فإن أجهزة الأمن المصرية تتابع كل الأخبار التى تنشر على هذه المواقع ولا يخفى عليها أى شىء.

أضاف علام، أنه علينا ألا ننقل أى أخبار من هذه المواقع على الإطلاق فهى تتعمد الكذب وتشويه الدولة فى الوقت نفسه لا قيمة لما تكتبه سواء كان صحيحا أم خطا.

 

بدوره، قال محمد حامد الباحث فى الشئون الدولية، إن مثل هذه الرسائل تحاول من خلالها جماعة الإخوان الإرهابية أن تلفت الأنظار لها لتبث روح حماسية لدى أنصار الجماعة من وقت لآخر فى الوقت نفسه تحاول أن تروج من خلالها أن القيادات المسجونة لازالت صامدة بداخل السجون، خلاف الحقيقة.

 

أضاف حامد، أن رسالة عصام سلطان الأخيرة تتماشى مع ما سربته قناة الجزيرة من قبل لمرشد الجماعة ومحمد مرسى وعصام العريان من قبل فكلها محاولات لإعادة الإخوان فى الصورة من جديد وبالتأكيد لا يخفى على الصحافة أن مثل هذه المواقع الإخبارية ممولة من قطر لخدمة أهداف معينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة