لأول مرة منذ ثورتهم الإسلامية.. قائد الجيش الإيرانى يزور تركيا لدعم قطر

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:10 م
لأول مرة منذ ثورتهم الإسلامية.. قائد الجيش الإيرانى يزور تركيا لدعم قطر قائد أركان الجيش الإيرانى محمد حسين باقرى
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر بارز بالمعارضة القطرية مساء اليوم الأربعاء، أن قائد أركان الجيش الإيرانى محمد حسين باقرى، يزور تركيا خلال الأيام الجارية لبحث مضاعفة دعم قطر عسكريا وماديا.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذه الزيارة تعتبر الأولى منذ قيام الثورة الإسلامية فى إيران عام 1979، مشيرة إلى أنه بالرغم من تاريخ العلاقات بين أنقرة وطهران، إلا أنه لم يزور قائد الجيش الإيرانى تركيا من قبل، لافتة إلى أن المباحثات هناك ستتناول كيفية السيطرة على قطر لسنوات طويلة مقبلة.

 

وأوضحت المصادر، أن الجانبين الإيرانى والتركى عززا علاقتهم العسكرية خلال الفترة الماضية، وظهر ذلك جليا فى الدور المشترك لهما فى قطر والدعم الاقتصادى والعسكرى واللوجيستى الذى يقدمونه لإمارة الإرهاب قطر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

ضيعت بلدك يا تميم يا غبى

وقعت مع اللى ما بيرحم و لا بيخاف الله,ابو ايران هيحلب الغاز و البترول القطرى لعشرين سنة جاية,السوال الان فين الشعب القطرى بيصلى مثلا و بيحج و بلدة محتلة من الايرانين و الاتراك.دة مرسى كان ناوى يعمل كدة برضو و يجيب الاتراك فى الاسكندرية عندنا فى مصر حيث الغاز و البترول خصوصا ان فية اسكندارنية كتير اصولهم اتراك.فعلا جماعة و عصابة لا تومن بالاوطان و الوطن عندهم شوية تراب عفن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة