طفل يعيش 7 سنوات من الآلم ووالدته: زوجى أرزقى ونحلم بعلاج طفلنا

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 05:43 م
طفل يعيش 7 سنوات من الآلم ووالدته: زوجى أرزقى ونحلم بعلاج طفلنا الدكتور أحمد عماد - وزير الصحة

كتبت مريم بدر الدين

يعانى الطفل مصطفى إبراهيم ذو السبع سنوات من عيب خلقى فى عضوه الذكرى يسبب له آلمًا دائمًا، وعلى الرغم من إجرائه عملية جراحية عند بلوغه عامه الأول إلا أنه ما زال يعانى من نفس الألم حتى الآن.

 

وتناشد والدته وزارة الصحة والأطباء بعلاج حالة ابنها الوحيد، لأنها طرقت كل الأبواب لعلاجه ولم يهتم أحد، ولم ينظر لها أى مسئول بعين الاهتمام، خاصة أنها وحيدة وليس لها من يهتم بمثل ظروفها.

 

وتابعت الأم :"أريد علاج أبنى فى أقرب وقت قبل تفاقم الأمر، مما يؤثر عليه فيما بعد فى الزواج والإنجاب"، لافتة أن العملية تتكلف حوالى 30 ألف جنيه".

 

وتقول أم مصطفى من محافظة أسوان، فى رسالتها لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع :"أبنى كل لما يكبر بتكون الحالة أصعب المفروض كان عملها قبل كده المرة الأولى دخل أوضته العمليات الساعة 7 طلع 4 الفجر وفشلت، وأملى فى ربنا أن شاء الله تنجح المرة التانية وربنا يخفف عنه يارب".

 

وتابعت :"أبوه شغال أرزقى أُمى الله يرحمها عمللتى قرض فى العملية الأولى وأنا معيش حد يساعدنى أملى فى ربنا إنكم تساعدونى وتخفف عنه الألم رقمى ٠١١١٩٨٩١٥٥٢".

رسالة القارئة
رسالة القارئة

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة