شاب من ذوى الإحتياجات بالشرقية يناشد وزير الداخلية لاستخراج جواز سفر

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:47 ص
شاب من ذوى الإحتياجات بالشرقية يناشد وزير الداخلية لاستخراج جواز سفر الشاب أحمد عامر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد" أحمد عامر"،  من أبناء مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، لمساعدته فى إستخراج جواز سفر، من جوازات فاقوس، وذلك بسبب ظروفه الصحية.

وقال" عامر"  إنه من ذوى الإحتياجات الخاصة، ويحتاج إلى إستخراج جواز سفر، للسفر إلي دولة السعودية لأداء فريضة الحج، ولكن ظروفه الصحية تمنعه من الذهاب إلى مدينة فاقوس، لإستخراج جواز السفر.

وأشار إلى أن وزير الداخلية، معروف عنه التعاطف مع ذوي الإحتياجات الخاصة، ويرسل لهم مندوب من مصلحة الجوزات لمنازلهم لإستخراج جواز سفر لهم، نظرا لظروفهم التي لا تسمح لهم بالحركة وصعود السلم.

وتابع، أنه تعرض لحادث منذ عدة سنوات، وهو سقوط جزء من سقف المنزل عليه، وهو عريس جديد، وتسبب ذلك في إصابته بعجز عن الحركة وشلل نصفى، وأنه مؤمن بقضاء الله.

للتواصل مع الحالة على الرقم  01063605552










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

من حقك

من حقك طبعا أن تستخرج جواز سفر و أفتكر بأن السيد وزير الداخلية رجل محترم فى تفكيرة و تصرفاتة ولم يمتنع عن ذلك النداء و خاصا لأن لا يوجد مصالح حكومية فى مصر لها المواصفات الخاصة لتسهيل احتياجات ذو الأعاقة كل المصالح سلالم و مصاعد بدون اماكن دخول للمعوقين ولا يوجد مواصلات عامة تسمح بأن يستقلها المعوقين فلا يوجد امام السيد وزير الداخلية بأن يصرح لك بحق من حقوقك المشروعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة