بالفيديو.. شاب معاق بالشرقية باحثا عن عمل: زوجتى انفصلت عنى لعدم قدرتى على العمل

الإثنين، 07 أغسطس 2017 03:00 م
بالفيديو.. شاب معاق بالشرقية باحثا عن عمل: زوجتى انفصلت عنى لعدم قدرتى على العمل الشاب المعاق أحمد أشرف عبد المنعم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا عارف إن البلد ظروفها صعبة، بس اللى زى هيشتغل إيه، وكمان باخد من التضامن الاجتماعى بمنيا القمح، 320 جنيها فقط لا غير، وبيخلصوا فى أسبوع واحد على الأكل وشراء الأدوية، وزى ما حضرتك عارفه كل حاجة غليت، ومش عارف أعيش زى الناس، وحلمى كله وظيفة".

 

بهذه الكلمات المقتضبة الحزينة، تحدث "أحمد أشرف عبد المنعم" 29 سنة من قرية الصنافين القبلية مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، لـ"اليوم السابع" أملا فى مساعدته فى الحصول على أى فرصة عمل تبع محافظة الشرقية.

 

وقال "أحمد" ظروفى الصحية منعتنى من السير فى الدراسة واكتفيت بالحصول على الشهادة الإعدادية الأزهرية، وأعيش مع أسرتى فى منزل بقرية الصنافين، وأحصل على راتب شهرى من التضامن الاجتماعى 320 جنيها، ولا يكفى الراتب لمدة 10 أيام، وظروفى الصحية تمنعنى عن البحث عن فرصة عمل فى القطاع الخاص.

 

وأضاف " أحمد " أنه قدم بأوراقه وبشهادة العجز الطبى 5% فى محافظة الشرقية، وفى القوى العاملة، ولكن دون جدوى، كما أنى تزوجت لمدة 3 سنوات، وانفصلت منذ سنة ونصف، بسبب معايرة زوجتى لى بأنى غير قادر على العمل ومفيش شغل، وانفصلت عني، بشكل ودي، وأتمنى أن يرزقنى الله بفرصة عمل تناسب ظروفى الصحية.

 

وناشد "أحمد" محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، والقوى العاملة، توفير فرصة عاملة مناسبة لظروفه الصحية، للتواصل مع الحالة على الرقم 01023481923.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة