بالصور.. تكدس المسافرين والأجانب بمحطة أسوان بسبب تأخر حركة القطارات

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:08 م
بالصور.. تكدس المسافرين والأجانب بمحطة أسوان بسبب تأخر حركة القطارات تكدس المسافرين بمحطة أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محطة السكة الحديد بأسوان، اليوم الأربعاء، تكدسا من المسافرين والسائحين الأجانب، نظرا لتأخر حركة قطارات الوجه القبلى لنحو 7 ساعات على الأقل.

 

واصطف المسافرون على رصيف محطة قطار أسوان وسط حالة من الغضب والاستياء نتيجة تأخر إنطلاق رحلات القطارات وتخبط مواعيدها وانتظار المسافرين لأكثر من 7 ساعات على موعد السفر الأصلى.

 

فيما افترش عدد من المسافرين الأجانب أرضية رصيف محطة أسوان بعد انتهاء جولتهم السياحية بمدينة أسوان ورغبتهم فى المغادرة لاستكمال رحلتهم للمعالم الأثرية بمحافظتى الأقصر والقاهرة.

 

من جانبه، أكد مصدر مسئول بالمنطقة الجنوبية للسكة الحديد بأسوان - فضل عدم ذكر اسمه - أن تخبط مواعيد حركة السفر بوجه قبلى راجع إلى رفض مجموعة من السائقين التحرك بالقطارات بعد حادثة تصادم قطارى الإسكندرية، مطالبين بوضع شروط أمان للسفر والتأكد من عمل الإشارات وأدوات العمل على السكة خلال رحلات السفر.

تذمر المسافرين
تذمر المسافرين

 

تكدس المسافرين بمحطة أسوان
تكدس المسافرين بمحطة أسوان

 

سائح يفترش الأرض بالمحطة
سائح يفترش الأرض بالمحطة

 

محطة قطار أسوان
محطة قطار أسوان

 

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

وامس تأخير قطارات الوجه القبلي أربعة ساعات

قطار ٢٠١٣ فى اى بى وصل القاهرة من اسوان متاخرا أربعة ساعات، ونصيحتى للجميع عدم السفر بالقطارات هذه الأيام لوجود فوضى فى انتظام الحركه

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

قطار vip الذي موعد قيامه من محطة الأسكندريه الساعه 8 م لم يأتي الي رصيف المحطه حتي الأن

اتصل بي الأن .. وأنا أكتب تعليقي هذا .. عم زوجتي .. حيث هو الأن في محطة مصر بالأسكندريه .. في انتظار قطار vip .. لعودته من رحلة مصيف .. قاصدا العوده .. الي بلدتنا محافظة قنا بجنوب صعيد مصر .. وموعد قيامه الساعه 8 مساء اليوم .. وللأسف الشديد .. لم يأتي هذا القطار ( الأ سكندريه .. أسوان ) الي رصيف محطة مصر حتي كتابة هذه السطور .. ويوجد سخط كبير .. من .. المسافرين .. لهذا التأخير .. ما رأي معالي وزير النقل والمواصلات .. الدكتور هشام عرفات .. في هذه المشكله .. وما سبب كل هذا التأخير ؟ كذلك ما رأي السيد المهندس رئيس الهيئه القوميه لسكك حديد مصر الجديد في هذه المشكله ؟ انشر يايوم السابع لو سمحت .. لعلنا نجد اجابه عندهما .. علي سؤالنا هذا .. مع خالص تحياتي .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

تاخير قطار 983 ثمانيه ساعات بدون اي مبالغع

كنت حاجز تذكره علي قطار 983 وذهبت قبل ميعادي بنصف ساعه لاكتشف ان القطار لم يتحرك بعد من محطه اسوان وقد تاخر القطار لمده 8 ساعات الا عشر دقائق عن ميعاد وصوله لهذه المحطه المذكوره وبالطبع تاخر عن وصوله الي المحطه النهائيه بنفس المده تقريبا هذا في يوم 16/8

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة