محافظ دمياط يقرر إنهاء خدمة مهندسين برأس البر لإنقطاعهما عن العمل

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:18 ص
محافظ دمياط يقرر إنهاء خدمة مهندسين برأس البر لإنقطاعهما عن العمل محافظ دمياط اسماعيل عبد الحميد
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إنهاء خدمة مهندس ميكانيكى بالدرجة الثالثة الهندسية ومهندس بالدرجة الثانية الهندسية من العاملين بالوحدة المحلية لمدينة رأس البر وذلك لانقطاعهم عن العمل بدون إذن.

وكانت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر قد تقدمت بطلب إلى محافظ دمياط بإنهاء خدمة كلا منهما وذلك لانقطاعهم عن العمل حيث تم إخطار المذكورين بثلاث إنذارات ولكنهما لم يحضرا لاستلام العمل وذلك طبقا للمادة 69 من القانون رقم 81 لسنة 2017.

وفى سياق آخر استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط المهندس جاد عوض جاد مدير عام مديرية الزراعة الجديد بدمياط حيث قدم محافظ دمياط التهنئة له  بمناسبة تولى مهام منصبه وتمنى له التوفيق فى مهمته الجديدة.

كما بحث محافظ دمياط مع مدير عام مديرية الزراعة تنظيم العمل بالمديرية وتوزيع الأسمدة على فلاحين المحافظة من خلال الجمعيات الزراعية.

كما أصدر محافظ دمياط توجيهاته لمدير عام الزراعة بضرورة المحافظة على الرقعة الزراعية بالمحافظة وتحويل أى مشرف زراعة بالقرى فى حالة عدم إبلاغه عن أى تعدى على الأرض الزراعية فى المهد بقريته للتحقيق وتحويله للنيابة العامة، وكلف محافظ دمياط مدير عام الزراعة بعقد اجتماع عاجل مع مشرفى الزراعة للتأكيد عليهم بخصوص هذا الموضوع.

وناقش محافظ دمياط كذلك مع مدير عام مديرية الزراعة الجديد مشكلات موسم زراعة الأرز وضرورة وضع الاستعدادات القصوي لها وكذلك المشكلات التي تواجه موسم زراعة القطن

كما وجه المحافظ بضرورة المرور والمتابعة على محطات البنزين والسولار بدائرة المحافظة للتأكد من سلامة ماكينة الصرف للسيارات .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة