سلمى الأنصارى بـ"كلبش": خشيت من كرارة و"فبراير الأسود" بداية انطلاقتى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:05 م
سلمى الأنصارى بـ"كلبش": خشيت من كرارة و"فبراير الأسود" بداية انطلاقتى الممثلة الصاعدة سارة الشامى
كتب ـ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة سارة الشامي، التي لعبت دور "سلمي الأنصاري" في مسلسل "كلبش" الذي عرض شهر رمضان الماضي، ضيفة على محمد طارق وفرح شيمي، في برنامج "ع الهواء سوا"، على راديو إينرجي فى إطار خطة الإذاعة لإستضافة الممثلين الشباب الذين تألقوا في الفترة الأخيرة.

وعن مشاركتها في مسرح معهد الفنون، قالت سارة إن  فكرة المشاركة في المسرح ساعدتها في كسر حاجز الخوف بجانب المساعدة في الحفظ بشكل سريع و جعل فرص الخطأ أقل من الآخرين.

شاركت سارة في العديد من الأعمال منها فيلم "فبراير الأسود" مع الراحل خالد صالح، ومسلسلات "الخانكة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأب الروحى"، و"كلبش" مع الفنان أمير كرارة، وعن كل دور قالت، إن الفيلم  هو من جعلها تعرف جيداً ماذا تريد وأين يجب أن تكون؟، خاصة أنها كانت أول مرة تقف أمام الكاميرا، وكشفت أنها كانت تشارك في حلقات "عالم سمسم" للأطفال.

وعن دورها في مسلسل "الخانكة"، مع الفنانة غادة عبد الرازق قالت، إنه على الرغم من صغره جدا لكنه لفت انتباه الكثير.

وعن  مسلسل "الأب الروحي" قالت الشامي، إنها كانت فرصة كبيرة لها المشاركة في العمل وكان مخاطرة كبيرة من القائمين على المسلسل تقديم كل هؤلاء النجوم الشباب في هذا المسلسل وإعطائهم مساحة على الشاشة.

وبالحديث عن مسلسل "كلبش" قالت : "كنا مثل العائلة في الكواليس، وفي بداية الأمر كنت أشعر بالخوف من الوقوف والعمل مع امير كرارة ولكن بعد ذلك الأمر تغير ولقد تعلمت الكثير منه "، وأنها تستعد للبدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي مع باقي فريق العمل.

وأكدت أنها كانت تتمنى لعب دورالفنانة  أمينة خليل في مسلسل "لا تطفي الشمس"، وأنها تتمنى تقديم دور يقترب من الناس ومن المجتمع، وختمت حديثها عن التجربة الاذاعية التى قدمتها مع أحمد أمين وقالت "إنها تجربة حلوة جدا وكوميدية".

الممثلة الصاعدة سارة الشامى (1)
الممثلة الصاعدة سارة الشامى 

 

الممثلة الصاعدة سارة الشامى (2)
الممثلة الصاعدة سارة الشامى 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة