تحرير 45 قضية تموينية متنوعة فى حملة مكبرة بسوهاج

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 09:45 ص
تحرير 45 قضية تموينية متنوعة فى حملة مكبرة بسوهاج حملة تموينية - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، حملة تموينية لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل.

 

وأسفرت الحملة التى قادها العميد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين، عن تحرير 45 قضية تموينية "أحمد. ر" 22 سنة تاجر بوتاجاز لتجميعه كمية من اسطوانات البوتاجاز صغيرة الحجم المربوطه على البطاقات التموينية لبيعها فى السوق السوداء وتم ضبط "30" أسطوانة بوتاجاز، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3979 جنح مركز ساقلته لسنة 2017.

 

وضبط "مصباح ع" 42 سنة صاحب محطة بنزين لتصرفه فى 700 لتر بنزين 80 مدعم من حصة المحطة وبيعها فى السوق السوداء - تحرر عن ذلك المحضر رقم 4194 جنح مركز ساقلته لسنة 2017.

 

وضبط ضبط 500 كيلو جرام دقيق بلدى مدعم مخصص للمخابز البلدية قبل بيعها فى السوق السوداء، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8953 جنح مركز البلينا لسنة 2017.

 

كما تم ضبط 13 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و4 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ،"4 " قضايا إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن، وقضيتى عدم تقديم الإخطار الشهرى عن السلع التموينية، وقضيتى عدم الاحتفاظ بسجل حركة الدقيق بالمخبز، و5 قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل الرسمية، وقضيتى عرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش، و4 قضايا إدارة منشأة بدون تراخيص وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة