أكرم القصاص - علا الشافعي

الحلو ميكملش .. عيوب أبناء برج الحوت

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 12:03 م
الحلو ميكملش .. عيوب أبناء برج الحوت برج الحوت
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"والله لأحبك موت وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت".. تلك الأغنية التى صنعت من أبناء برج الحوت نجوماً تتلعلع فى السماء، فأصبح برج الحوت هو التريند المتداول على جميع مواقع التواصل الاجتماعى وجوجل بعدما خصص لهم النجم عمرو دياب أغنية "أجمل عيون" فى ألبومه الآخير "معدى الناس".

الألبوم الذى آثار الضجة والفخر عند فتاة برج الحوت، حيث كتب أحدهم: "ده كفاية أن عمرو دياب غنالى"، ليظهر من بعدها عدد من تعليقات أبناء الأبراج الأخرى التى أثيرت غيرتهم اتجاه أبناء الحوت، مشيرين إلى عيوب أبناء هذا البرج الذى يتسم بالغيرة والشك المفرط، فتعرف على أبرز 10 عيوب لأباء برج الحوت، الذى تمر منه الشمس فى فترة 19 فبراير إلى 20 مارس.

برج الحوت

 

عيوب برج الحوت

1. "التردد فى اتخاذ القرارات" هى يمكن وأن تكون الصفة الأمثل التى نلقب بها مواليد برج الحوت، فمن الصعب أن يتخذ أبناء هذا البرج قراراتهم من أول وهلة.

2. أما الحديث عن "الغيرة" يجلعنا نتطرق دون أن نشعر للحديث عن أبناء مواليد برج الحوت، فبرج الحوت هو برج يغير بطبيعته، فهو لا يحب أن يرى شخص أفضل منه، فهو دائماً ما يحب الصفوف الأولى.

3. برج الحوت هو البرج الأكثر "خشية" من تحمل المسؤلية، وكثيراً ما تعرضه هذه الصفة لمشكلات على المستوى المهنى، العاطفى وحتى على الصعيد العملى.

4. أما الحديث عن مرأة الحوت، يجعلنا نتطرق للحديث عن "الحساسية المفرطة"، فكثيراً ما تشعر أمرأة الحوت بالخذلان من جميع من حولها، هذه الصفة التى تصنع لها مشاكل فى التعامل مع المحيطين بها، فهى تشعر هذا الشعور حتى وإن كان لا يوجد أمر يستدعى لذلك.

5. أما عن "الغموض" يمكن وأن تكون هى الصفة الأوضح فى شخصية أبناء برج الحوت، فمن الصعب أن تفهم أبناء هذا البرج، أو ماذا يدور داخل رؤوسهم، فهم أعمق مما تتخيل.

برج الحوت.
برج الحوت

6. أما عن العصبية التى تميز أبناء هذا البرج، يمكن وأن نصفها بالعصبية الخطيرة التى يمكن وان تهدد حياة أبنائها وتؤثر على صحتهم، فعلى الرغم من أن برج الحوت هو برج يتسم بالملامح الحليمة والتسامح الكبير، إلا أنه عندما يغضب يمكن وأن ترى أمامك وحش صغير.

7. دائماً ما يصعب على مواليد برج الحوت النسيان بشكل سريع، هذه الصفة التى يمكن وأن يعتبرها الكثيرون أحد عيوبهم الأساسية، فهو لا ينسى شخص جرحه، أو شخص قدم له معروف.

8. "الشك" هى الصفة التى تدمر كثير من العلاقات الإنسانية وحتى العلاقلات العاطفية، تلك الصفة الخطيرة التى يتسم بها أبناء برج الحوت، تجعلهم دائماً ما يفترضون الأسوء حتى أن يثبت لهم العكس.

9. أما عن لحظات الاكتئاب الذى إذا أصابت أبناء هذا البرج، تضعهم فى دوامة كبيرة من الإحباط لا يمكنهم التخلص منها بشكل سريع، وهى من أبرز مشاكل أبناء هذا البرج.

10. برج الحوت هو برج متسامح إلى ابعد الحدود، ولكن إذا أخطئت فى حقه أكثر من مرة عن عمد، فأنت يمكنك وأن ترى أمامك شخص آخر عليك وأن تخشى مقابلته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كنت اشك ولكن الان عرفت انه صح

كل ده صح فعلأ لابناء برج الحوت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة