ضبط أكبر تشكيل عصابى يقوده 5 أمناء شرطة لسرقة المواطنين بالإكراه بالقطامية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:37 م
ضبط أكبر تشكيل عصابى يقوده 5 أمناء شرطة لسرقة المواطنين بالإكراه بالقطامية حبس - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف أحمد حنفى المحامى العام عن أكبر تشكيل عصابى يقوده 5 أمناء شرطة لابتزاز المواطنين وسرقتهم بالإكراه بمنطقة القطامية .

 

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمين عددهم 10 من 5 أمناء شرطة و5 مدنيين، تم القبض على 5 منهم وكشف أمرهم عندما اقتحموا شقة سكنية لسيدة متزوجة بتحريض من طليقها الذى اتفق معهم وأمدهم بالعنوان وبيانات طليقته لابتزازها وسرقة أوراق منها بسبب وجود خلافات بينهما، حيث اتفق طليق السيدة مع 5 أمناء شرطة على تقاضيهم مبالغ مالية كرشوة لسرقة أوراق ومستندات من شقة طليقته على أن يتقاسم المتهمين المبالغ فيما بينهم .

 

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين توجهوا لمنزل السيدة بمنطقة القطامية وانتحلوا صفة ضباط شرطة عقب اقتحامهم المنزل وأوهموا السيدة وزوجها أن ليدهم أمر بضبط وإحضارهما صادر من محكمة الجيزة ثم استولوا على هواتف محمول السيدة وزوجها ومبلغ 5 الآف جنيه وبعض الأوراق وفروا هاربين .

 

توجهت المجنى عليها وزوجها لتحرير محضرا بالواقعة قالت فيه إن أشخاص أدعوا أنهم ضابط شرطة استولوا منهم على هواتف المحمول و5 الآف جنيه .

 

تم تشكيل فريق بحث وأمكن التوصل لهوية أحد المتهمين الذى أرشد عن باقى المتهمين، وتم القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات .

 

وتبين من التحريات والتحقيقات أن 5 أمناء شرطة أحدهم يعمل فى الأمن العام ومعهم 5 آخرين كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المواطنين بالإكراه منتحلين صفة ضباط شرطة واستيقافهم فى كمائن وهمية للاستيلاء على أموال وهواتف محمول المواطنين .

 

وبمواجهة المتهمين بالمجنى عليها وزوجها تعرفوا عليهم وأقروا أنهم هم من اقتحموا شقتهم وسرقوا منهم الأموال وهواتف المحمول .




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

لابد من غربلة جهاز الشرطة من الأمناء الفاسدين

للأسف الشديد هولاء المجرميييييين السفهاء من أمناء الشرطة يسيئون إلي وزارة الداخلية و مجهوداتها الرائعة في مكافحة الإرهاب و التطرف و الاجراااااااااام .. لابد من غربلة و فرز امناءءءءءء الشرطة من اصحااااااب النفوس الضعيفة و الفاااااااااااااسدين.. مجرد راي

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

يسيئون إلي وزارة الداخلية و رجالها الشرفاءءءءء

للأسف الشديد هولاء المجرميييييين السفهاء الفاسدين يسيئون إلي وزارة الداخلية ورجالها الشرفاءءءءء و المجهود الرائع المبذول في مكافحة الإرهاب و التطرف و الاجراااااااااام لابد من غربلة جهاز الشرطة من الأمناء اصحااااااب النفوس الضعيفة و الفاااااااااااااسدين حتي لا تختلط الاورااااق .. مجرد راي

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد سمك

عاشت مصر برجالها الأحرار

طول ما فيه رجاله شرفاء مثل هؤلاء الذين عملوا جاهدين بإصرار على ضبط هؤلاء المجرمين الكلاب الذين لآ يمتون الى الوطنية بصلة .. ستظل مصر حرة مستقلة برجالة الأوفياء .. حيث لم يفرقوا بين مواطن أو مسؤل فالكل عند هؤلاء الشرفاء سواسية .. حماكم الله ورعاكم وأكثر من أمثالكم من أجلنا وأجل وطننا الغالى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

أغلب أمناء الشرطه يسيئون لوزارة الداخليه

للأسف الشديد تحول بعض أمناء الشرطه إلى نقط (ليس نقطه ) سوداء فى ثوب الشرطه الذى كان ناصع البياض وللأسف أيضا فإن الساده المأمير وضباط المباحث يعلمون ذلك ولكن يشترون أدمغتهم لان الامناء تغولوا ( أصبحوا غيلان ) فهل تستفيق الوزاره قبل الكارثه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اللصوص اعداء تقدم مصر

لا احد فوق القانون

هؤلاء الكلاب الضالة الذي دخلو وسط خير اجناد الارض بالرشوة و الوسطة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بقبضة من حديد

بقبضة من حديد يا وزير الداخلية نظف الفاسدين في الجهاز الشرطي هذة المجموعة الفاسدة عملت على ترويع الناس ولوثت الخدمات الجليلة التي تقدمها الشرطة لشعب وهناك الأخطر منهم اللذين يمدون الارهابين بمعلومات عن تحركات الكامنة والرتب الرفيعة اضرب من حديد علي هؤلاء الملوثون.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

دى مصيبه زرقا...بلون الكحل

منظومه امناء الشرطه..لطخت الثياب الابيض للشرفاء من رجال الشرطه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

دى مصيبه زرقا...بلون الكحل

منظومه امناء الشرطه..لطخت الثياب الابيض للشرفاء من رجال الشرطه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

طيب ماذا نفعل اذا تعرضنا لمثل ذلك ؟؟؟

السؤال للسيد وزير الداخلية : نحن المواطنين البسطاء ماذا علينا أن نفعل اذا تعرضنا لكمين وهمى أو تفتيش لمحل السكن أو العمل من قبل مجموعة فاسدة مثل هؤلاء وقد يكون معهم ضابط فاسد ايضا وكلهم يحملون تحقيق شخصية رسمى ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المحلاوي

شرطة مصر

ضحوا بهؤلاء باقي منتسبين وزارة الداخلية اسؤ مما ذكره هذا الاعلام الكذوب اعلام العسكر عن هؤلاء وستجد هؤلاء افضلهم ويتم التضحية بهم هم افضل السيئين القذيرين المنتسبين لجهاز ما يسمي بكلاب الداخلية الضالة السعرانة ، وخاصة جهاز البحث الجنائي وامن الدولة اشد قذارة وفجر وعهر واجرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة