خالد صلاح

تفتيح البشرة باستخدام 5 وصفات طبيعية بالزبادى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:00 م
تفتيح البشرة باستخدام 5 وصفات طبيعية بالزبادى قبل وبعد تفتيح البشرة
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
الخروج يوميًا فى الصيف والتعرض للشمس والأتربة يتسبب فى تغيير لون البشرة ويتسبب فى صبغها وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يبحثن عن طرق تفتيح البشرة المختلفة بين مستحضرات التجميل الجاهزة والوصفات الطبيعية.
 
 
ولأن وصفات تفتيح البشرة الطبيعية دائمًا ما تكون أقل تكلفة ولا تتسبب فى آثار جانبية ضارة بالبشرة سواء على المدى القصير أو البعيد، دائمًا ما تفضل الفتيات هذه الوصفات التى تعتمد على مكونات طبيعية عديدة يعد من أبرزها الزبادى صاحب التأثير الرائع فى تفتيح البشرة. ومن موقع "findhomeremedy" للوصفات الطبيعية نقدم لكِ عدة وصفات بالزبادى تحقق هدف تفتيح البشرة بأمان.
 
 

5 وصفات طبيعية بالزبادى من أجل تفتيح البشرة 

تفتيح البشرة
تفتيح البشرة
 

وصفة الزبادى بالعسل والليمون 

هذه الوصفة تتميز بأنها منعشة ومهدئة ويمكنك أن تمنحك تفتيح البشرة بسهولة وفى الوقت نفسه تجعلها مشرقة ورائعة.
 
تفتيح البشرة بالزبادى والليمون والعسل
تفتيح البشرة بالزبادى والليمون والعسل
 
ويمكن استخدام هذه الوصفة من خلال خلط القليل من العسل وعصير الليمون واللبن بكميات متساوية، وتخلطيهم جيدًا وتتركيها 5 دقائق قبل توزيعها على وجهك وتتركيها 15 دقيقة.
 
 

وصفة الزبادى وقشر البرتقال المطحون 

قشر البرتقال الجاف المطحون هو واحد من أفضل المكونات الرئيسية التى تحقق حلم تفتيح البشرة، وجنبًا إلى جنب مع الزبادى يمكن أن يمنحك أفضل نتيجة لعلاج اسمرار وجفاف الجلد.
 
تفتيح البشرة بالزبادى وقشر البرتقال
تفتيح البشرة بالزبادى وقشر البرتقال
 
ولاستخدامه اخلطى القليل من قشر البرتقال المطحون أو حتى عصير البرتقال الطازج مع الزبادى وطبقى الخليط على وجهك بعض الوقت ثم تغسلى الوجه بالماء البارد.
 
 

وصفة الزبادى وزيت الزيتون 

هذه الوصفة تمنحك تفتيح البشرة مع الترطيب وتخلصك من البقع الداكنة، وفى الوقت نفسه تمنح البشرة التغذية وتجعلها مشرقة. ولتحضير الوصفة اخلطى القليل من الزبادى وزيت الزيتون وطبقى الخليط على وجهك واغسليه خلال 15 دقيقة.
 
 

وصفة الزبادى والحمص المطحون والكركم 

تفتيح البشرة بالزبادى والكركم والحمص المطحون
تفتيح البشرة بالزبادى والكركم والحمص المطحون
 
هذه الوصفة تم استخدامها منذ فترة طويلة لعلاج العديد من مشاكل البشرة بالإضافة إلى تفتيح البشرة، والاستخدام المنتظم لها يجعل بشرتك مشرقة وناعمة وجميلة، ولتحضيرها اخلطى القليل من الزبادى مع الكركم المطحون والحمص المطحون وطبقى الخليط على بشرتك عدة دقائق.
 
 

وصفة الزبادى وجل الصبار

 
جل الصبار له تأثير مهدئ ومنعش، وخلطه مع الزبادى يساعدك على منح بشرتك الكثير من الإشراق ويحارب البقع الداكنة ويمنحك بشرة رائعة.
 
 
ولاستخدام الوصفة اخلطى كميات متساوية من جل الصبار والزبادى واتركى الخليط على وجهك 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.
 
 
تفتيح البشرة بالزبادى وجل الصبار
تفتيح البشرة بالزبادى وجل الصبار

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة