بالصور.. رئاسة مدينة ديروط تبدأ إصلاح "طريق الموت" بعد تكرار الحوادث عليه

الإثنين، 14 أغسطس 2017 11:09 ص
بالصور.. رئاسة مدينة ديروط تبدأ إصلاح "طريق الموت" بعد تكرار الحوادث عليه رئيس مدينة ديروط يتابع أعمال إصلاح الطريق
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت رئاسة مجلس ومدينة ديروط، إصلاح طريق وصلة السحارة/ كوم أنجاشة، حتى قرية ساو، المعروف بـ"طريق الموت"، بسبب تعدد الحوادث عليه، وآخرها قبل أسبوع، وهو الحادث الذى أسفر عن وفاة شخصين، كما بدأت رئاسة المدينة إصلاح طريق "بانوب/ كوم أنجاشة". 
 
وفى هذا الإطار، قال العميد علاء عبد الجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط، إن الطريق الأول الذى يطلقون عليه "طريق الموت"، تتعدد الشكاوى بشأنه ووقوع حوادث متكررة عليه، نظرا لضيق الطريق، متابعا: "قمنا بتوسعة الطريق من خلال رمى تربة زلطية ورش المياه ودك الطريق، ليتسع للسيارات التى تمر عليه، خاصة مع كثافة المرور على الطريق، إذ إن السيارات المتجهة من الطريق الدائرى القادم من الزراعى إلى الصحراوى الغربى تمر عبر هذا الطريق".
 
 
وأضاف "عبد الجابر"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قائلا: "قمنا بإصلاح طريق بانوب/ كوم أنجاشة، من خلال ردم القطع الموجود فى الرصيف بشكل متكرر كل 100 متر بجانب الطريق، ما يتسبب فى تعرض السيارات لاختلال التوازن".
 
جانب من الطريق
جانب من الطريق

تمهيد الطريق وتوسعته
تمهيد الطريق وتوسعته

توسعة الطريق
رئيس المدينة يتابع أعمال توسعة الطريق

رئيس المدينة يتابع اعمال التوسعة
 أعمال إصلاح وتوسعة الطريق

إصلاح القطع فى الطريق
إصلاح القطع فى الطريق

إصلاح الطريق
إصلاح الطريق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ما حصلش

اولا الطريق ال بتحصل عليه الحوادث اكتر هي الوصلة الاولي من بداية اادايري الي السحارة.. واخر الحوادث من حوالي اسبوعين.. ثانيا.. لم يتم توسعتها ولا ردم الحفر الا بشوية رمل.. مش باسفلت. يعني ضحك علي الدقون. مع العم ان اعمال الغاز ازالت حوالي متر من عرض الطريق. بجانب الحفر… والوصلة التانية لا تكفي لسيارة واحدة…. ارحمونا لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة