اخبار برشلونة اليوم عن أحزان الكلاسيكو وتلميح بواش بانتقال باولينيو

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:11 م
اخبار برشلونة اليوم عن أحزان الكلاسيكو وتلميح بواش بانتقال باولينيو ميسي قائد برشلونة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الحزن على جماهير برشلونة عقب خسارة الكلاسيكو بنتيجة 3/1 أمام ريال مدريد أمس على ملعب كامب نو فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

وتحدثت وسائل الإعلام الكتالونية عن خيبة أمل برشلونة فى ضربة بداية الموسم الجديد، خاصة بعد الخسارة من ريال مدريد وسط جماهيرهم، وطالبوا بإنقاذ الفريق مبكرًا قبل انطلاق الدورى الإسبانى وتدعيمه بصفقات تسد الثغرات الموجود فى التشكيل.

وكان نيمار قد غادر برشلونة هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان فى صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده.

ميسي قائد برشلونة بعد الخسارة
ميسي قائد برشلونة بعد الخسارة

بواش يلمح لانتقال باولينيو إلى برشلونة
 

المح البرتغالي اندري فياش بواش، مدرب فريق شنغهاي سيبج الصيني، إلى انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي من جوانزو ايفرجراند إلى برشلونة الإسبانى.

وقال بواش الأحد عن انتقال باولينيو إلى إسبانيا، "إنها أخبار جيدة لكرة القدم الصينية، لأن باولينيو جاء إلى هنا وقام بعمل جيد، والآن لديه صفقة انتقال إلى واحد من أكبر الأندية فى العالم"، فى إشارة إلى برشلونة.

واشارت تقارير صحفية إلى أن باولينيو (29 عاما) سيوقع مع برشلونة فى صفقة تصل إلى 40 مليون يورو، وأن برشلونة قد يقدمه اليوم الاثنين.

 

باولينيو فى الطريق إلى برشلونة
باولينيو فى الطريق إلى برشلونة

 

باولينيو أول لاعب يصل برشلونة بعد رحيل نيمار
 

وسيكون باولينيو في حال توقيعه اول لاعب ينضم الى برشلونة منذ رحيل البرازيلي الاخر نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي قبل نحو 10 ايام في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وكان باولينيو لاعبا في توتنهام الانجليزي حين كان بواش يشرف على الاخير عام 2013.

واضاف المدرب البرتغالي "اعتقد ان ذلك الانتقال إلى برشلونة يظهر ان الاندية الكبيرة مهتمة ايضا ببطولتنا. انه انعكاس للاعبين ونوعية العمل هنا".

 

نيمار بعد رحيله عن برشلونة
نيمار بعد رحيله عن برشلونة

 

منتخب البرازيل يضع باولينيو فى طريق برشلونة
 

وفشل باولينيو في فرض نفسه طوال موسمين مع توتنهام قبل الانتقال الى جوانزو في 2015، ولكنه حافظ على مكانه في تشكيلة منتخب البرازيل منذ التعاقد مع المدرب تيتي قبل نحو عام، ونجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك" ضد الاوروجواي (4-1) في تصفيات كأس العالم في مارس الماضي، ليلفت أنظار برشلونة.

 

ولعب صانع الالعاب البرازيلي دورا بارزا في احراز جوانزو لقب الدوري الصيني السوبر في الموسم الماضي، وايضا في احراز لقب دوري ابطال اسيا عام 2015، كما ان الفريق يتصدر ترتيب الدوري المحلي حاليا بفارق خمس نقاط امام شنغهاي سيبج اقرب منافسيه.

 

ولم يشارك باولينيو في المباراة التي فاز فيها فريقه على هينان جيناي 2-1 الاحد، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى برشلونة واكد زميله زهينج زهي قائد الفريق انه سيكون خسارة كبيرة، خصوصا ان الفريق لن يتمكن من تعويضه لان الموسم الصيني في منتصفه وسوق الانتقالات مقفل حاليا.

 

وقال زهينج "اعتقد انه في هذه المرحلة من الموسم من غير الممكن ان نضم لاعبين آخرين. سنفتقد لاعبنا الرئيسي وسيؤثر ذلك على الفريق، ولكن بغض النظر عن ذلك، فاننا نتمنى له التوفيق".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة